عادي
اسأل الخليج

جوارديولا يكشف سبب شعور هالاند بالتعاسة

10:40 صباحا
قراءة دقيقتين
جوارديولا يكشف سبب شعور هالاند بالتعاسة
جوارديولا يكشف سبب شعور هالاند بالتعاسة
الشارقة: ضمياء فالح
اعترف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل السداسية التاريخية، بأن نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند لم يكن سعيداً في الشهرين الأخيرين ما أجج شائعات انتقاله لريال مدريد الإسباني مقابل 170 مليون استرليني في الصيف.
وأجاب جوارديولا عن سؤال عما إذا كان هدف الشائعات هو زعزعة استقرار المهاجم: «لا أدري، عليكم أن تسألوا قسم الإعلام في ريال مدريد. ربما لديهم معلومات أكثر مما لدينا، ليس لدي وليس لدى النادي شعور بأنه غير سعيد هنا. كان تعيساً لأنه لم يستطع اللعب على مدى شهرين بسبب الإصابة، لكن ربما وسائل الإعلام في إسبانيا وخصوصاً في مدريد تملك معلومات أكثر منا».
وتابع مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق حديثه عن نجمه، الذي وفق التقارير يريد اللعب بجوار زميله السابق في بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام في الريال ويختبر نمط حياة أفضل على شواطئ البحر المتوسط:«لا يمكننا القول إن إيرلينغ لم يتأقلم بسرعة وإنه لم يكن بخير منذ وصوله هنا وقد أظهر مستواه منذ اليوم الأول لكننا لا يمكننا السيطرة على ما يقوله الناس، الأهم هو أنه سعيد معنا وعندما يفقد شعوره بالسعادة سيقرر بنفسه ما يريد لمستقبله».
ويسافر نجوم سيتي إلى برنتفورد لمواجهته الاثنين حيث من المتوقع أن يكون هالاند أساسياً لأول مرة في تشكيلة المدرب منذ عودته من الإصابة بعد مشاركته من الدكة بمباراة الفوز على بينلي 3-1 على استاد الاتحاد.
وسجل هالاند 19 هدفاً هذا الموسم رغم غيابه 10 مباريات وسينضم إلى النجم النرويجي في العودة مانويل أكانجي مدافع الفريق ما يعني توفر نجوم سيتي جميعهم لخدمة فريق المدرب جوارديولا لأول مرة هذا الموسم وعلق:«هذا الأمر فعلاً مهم جداً، مانو أيضاً سيعود لذا الجميع جاهز. الجدول مزدحم أمامنا مع عودة قريبة لمباريات دوري أبطال أوروبا لذا من الجيد أن يكون الجميع لائقاً بدنياً».
وكان الإنجليزي جون ستونز مدافع الفريق عاد للعب أمام توتنهام في مسابقة كأس الاتحاد وسيواصل مشاركاته بعد غياب طويل، وعلق جوارديولا: «إصابة ستونز لم تكن عضلية ومخاطر إصابة الكاحل طفيفة وكان جيداً، لا يزال بحاجة لمزيد من الخطوات للتحسن فهو ليس جون ستونز الموسم الماضي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/p8kx3sjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"