عادي

طرد مدرب بعد كشف علاقته بلاعبته القتيلة

14:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مورغان مدرب شيفيلد
مادي كوتشاك لاعبة شيفيلد
متابعة: ضمياء فالح
قرر نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي طرد مدرب فريق السيدات جوناثان مورغان بعد أسبوع من كشف تحقيق أجراه اتحاد الكرة الإنجليزي حول وفاة لاعبة النادي مادي كوتشاك بظروف غامضة، يفيد بوجود علاقة رومانسية بين المدرب واللاعبة مادي كوتشاك قبل توليه منصب تدريب الفريق.
وكانت عائلة اللاعبة تقدمت بشكوى حول سلوك المدرب تجاه ابنتهم بعد وفاتها في 20 سبتمبر /أيلول الماضي، لكن النادي بعد تحقيق داخلي رأى أن المدرب لم يرتكب خطأ وأعاده للعمل في ديسمبر.
وقررت الشركة التي تدير أعمال المدرب تخليها عنه أيضاً بعد ظهور نتيجة التحقيقات «حفاظاً على نزاهة الشركة ومصداقيتها» وفق البيان الرسمي. وكانت كوتشاك، اللاعبة المخضرمة في الفريق بـ100 مشاركة، عثر عليها ميتة في منزلها في هورسلي وقالت الشرطة إنه لا توجد أدلة على حدوث جريمة لكن عائلتها تقول إن تعيين مورغان مدرباً للفريق في فبراير 2023 دفعها لليأس والتفكير بأن المدرب يكرهها بعد علاقة فاشلة معه، كما ظهر في التحقيقات أنه قال عنها «مختلة عقلياً» عندما واجهها أثناء تدريبه فريق سيدات بيرنلي.
وتقول عائلة كوتشاك، نائبة الكابتن، إن المدرب شطبها من التشكيلة وقال لها إنها بدينة وإنه أخبر بقية اللاعبات بأنها صعبة المراس لكن المدرب نفى التهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hyfj36j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"