عادي

بالفيديو | استدراج واعتداء وقتل.. طفلة مصرية تتعرض لجريمة مروعة

14:26 مساء
قراءة دقيقتين
استدراج واعتداء وقتل.. طفلة مصرية تتعرض لجريمة مروعة
استدراج واعتداء وقتل.. طفلة مصرية تتعرض لجريمة مروعة

القاهرة - «الخليج»
تعرضت طفلة مصرية بمحافظة دمياط في شمال مصر، لجريمة قتل بشعة تصدرت اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، إذ أقدم جارها الثلاثيني على قتلها ثم الاعتداء عليها ودفنها في إحدى غرف منزله لمدة 13 يوماً.
وبدأت القصة عندما تغيبت الطفلة حنين، البالغة من العمر 8 سنوات، منذ يوم 18 يناير/ كانون الثاني الماضي بعد خروجها لشراء الحلوى، ما أثار مخاوف أسرتها التي سارعت بدورها إلى تقديم بلاغ للشرطة بعد محاولات حثيثة للعثور عليها.
وبدأ غموض الفتاة المفقودة يتكشف رويداً رويداً عقب تحريات الشرطة وفحص كاميرات المراقبة القريبة من المنزل، والتي وثقت تفاصيل ما حدث للفتاة، حيث راجع رجال وحدة المباحث بكفر سعد في دمياط الكاميرات عدة مرات، وتعاون معهم أهالي البلدة على مدار أسبوعين للوصول إلى الحقيقة البشعة، وهي أن جار حنين، ويدعى «معتز»، عمره 30 عاماً، قام بقتلها والاعتداء عليها ثم دفنها في حفرة بمنزله.
وخلال التحقيقات، اعترف الجاني بأن الطفلة جاءت إلى منزلهم للهو مع بنات شقيقته، لكنه أوهمها أنهن نائمات وسيقوم بإيقاظهن حتى استدرجها إلى إحدى الغرف وحاول التحرش بها، لكن الطفلة صرخت وحاولت الاستغاثة، فقام على الفور بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قام بالاعتداء عليها.
وأشار الشاب الثلاثيني إلى أنه عمد بعد قتلها إلي حفر حفرة في إحدى غرف المنزل، وقام بدفن الضحية بعد وضعها في «جوال»، حتى تم كشف أمره بعد 13 يوماً، وأرشد عن مكان دفن الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وقبل ساعات، شيّع أهالي القرية جثمان الطفلة حنين إلى مثواها الأخير وسط حالة من الصدمة والحزن من هول الجريمة التي تعرضت لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2zk8cuaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"