عادي

سعد ناطق ينضم للقوة الجوية العراقي

14:20 مساء
قراءة دقيقتين
سعد ناطق
سعد ناطق
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تعاقدها بشكل رسمي مع لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم سعد ناطق لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في بطولتي دوري نجوم العراق وكأس العراق للموسم الحالي قادماً من فريق أبها السعودي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية في بيان مقتضب: «السد العالي سعد ناطق يعزز خط دفاع الصقور في دوري نجوم العراق.. حيّ الله الفدائي».
ومن المؤمل أن يشترك اللاعب سعد ناطق، الأحد، في الوحدة التدريبية لفريق القوة الجوية التي ستقام على ملعبه في العاصمة بغداد وتحت إشراف الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المدير الفني أيوب أوديشو.
وكان اللاعب سعد ناطق قد أنهى تعاقده مع فريق أبها السعودي بالتراضي، وقد تلقى خلال الأيام الماضية ثلاثة عروض من قبل إدارات ناديي الأهلي ومعيذر القطريين، فضلاً عن عرض آخر من إدارة فريقه السابق «الشرطة» العراقي، لكن فضل العودة إلى فريقه الأسبق «القوة الجوية» الذي من بوابته انطلق نحو تمثيل «أسود الرافدين» وكذلك نحو الاحتراف الخارجي، حيث خاض أكثر من تجربة احترافية في الملاعب السعودية والقطرية على العرض الذي تلقاه من إدارة نادي الشرطة.
وكان سعد ناطق من اللاعبين البارزين في تشكيلة «أسود الرافدين» خلال مباريات بطولة أمم آسيا الجارية الآن في قطر، وتمكن خلالها من تسجيل هدف التعادل لمنتخب العراق في مرمى منتخب الأردن في مباراة دور الـ16 بضربة رأس جميلة.
وسبق للاعب سعد ناطق أن مثّل في السنوات الماضية فرق النجف، المصافي، نفط الوسط، القوة الجوية، الشرطة، وهو من المدافعين الذين يمتازون بالطول الفارع والقوة البدنية، فضلاً عن إجادته استخدام ضربات الرأس وتسجيل الأهداف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrytyfj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"