عادي

الإمارات ترفع رصيدها في ملتقى الشارقة لقوى المعاقين

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
طارق بن خادم يتوج محمد القايد

رفع لاعبو الأندية الإماراتية غلتهم في منافسات ملتقى الشارقة الدولي ال12 لألعاب القوى للمعاقين، التي تقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، على ملاعب نادي الثقة للمعاقين، في ثاني أيام الملتقى، إلى 21 ميدالية، بواقع 9 ذهبيات و4 فضيات، و8 برونزيات.

وحقق نادي خورفكان للمعاقين 5 ذهبيات، وفضيتين، و4 برونزيات، وحصد نادي الثقة للمعاقين ذهبيتين وفضية و3 برونزيات، وفاز نادي دبي لأصحاب الهمم بميدالية ذهبية وأخرى فضية وثالثة برونزية، وحصل نادي أبوظبي لأصحاب الهمم على ميدالية ذهبية.

ورفع العراق رصيده في المنافسات إلى 21 ميدالية، بواقع 8 ذهبيات و7 فضيات و6 برونزيات.

وحقق لاعب نادي أبوظبي لأصحاب الهمم راشد المحرمي، الميدالية الذهبية في منافسات 200 م جري رجال كرسي متحرك فئة T71/72، ونال لاعب نادي الثقة للمعاقين خالد المرزوقي، الميدالية الفضية، وحقق لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم محمد عثمان، الميدالية الفضية عن منافسات 200 م جري رجال كرسي متحرك فئة T33/34/53.

كما حصد لاعب نادي الثقة للمعاقين أحمد الحوسني، الميدالية البرونزية في منافسات رمي الجلة كرسي متحرك فئة F33، كما حقق لاعب نادي خورفكان للمعاقين وليد الشحّات، الميدالية البرونزية عن فئة F53/54، وحقق زميله راشد أحمد الزيودي، الميدالية الذهبية عن منافسات فئة F55/56، قبل أن يضيف زميلهما سعيد الظنحاني، الميدالية الفضية عن فئة F55/56.

وفي منافسات رمي القرص كرسي متحرك سيدات فئة F33/34، حققت لاعبة نادي خورفكان للمعاقين عائشة سالم الخالدي، الميدالية الذهبية، وحققت زميلتها مريم الزيودي، الميدالية الذهبية عن فئة F37/40/44/46/64، وحصدت زميلتهما مريم المطروشي، الميدالية البرونزية عن فئة F37/40/44/46/64.

وأشاد الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، بالمجهود الكبير الذي بذلته اللجان العاملة في البطولة، مشيراً إلى أن ما تحقق من نجاحٍ هو نتيجة تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد البطل الأولمبي محمد القايد، أن الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لفئة ذوي الإعاقة يقف وراء إنجازات «فرسان الإرادة»، مضيفاً أن لاعبينا يقدّرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم قادرون على مواصلة مسيرة الإنجاز في المحافل القارية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/479hntcb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"