عادي

«أكلوا المنسف وشربوا القهوة».. تفاعل واسع مع احتفالات لاعبي الأردن

10:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«أكلوا المنسف وشربوا القهوة».. تفاعل واسع مع احتفالات لاعبي الأردن
«أكلوا المنسف وشربوا القهوة».. تفاعل واسع مع احتفالات لاعبي الأردن
حصدت احتفالات لاعبي منتخب الأردن في منافسات بطولة كأس آسيا تفاعلاً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.
في البداية لعب «المنسف» دوراً لافتاً في المباراة المثيرة للأردن أمام العراق في دور الـ16 من كأس آسيا، والتي انتهت لصالح الأردن بنتيجة 3-2، فقد احتفل نجوم «النشامى» عند تقدمهم بالهدف الأول بطريقة لافتة، إذ اجتمع اللاعبون في دائرة مغلقة وتظاهروا بأنهم يتناولون أكلة «المنسف» الأردنية الشهيرة.
واستكمل لاعبو الأردن وجبتهم في المباراة الحاسمة أمام نظيرهم الكوري الجنوبي، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من نهائيات كأس آسيا، فبعدما أحرز اللاعب يزن النعيمات الهدف الأول في الدقيقة 53، احتفل اللاعبون على طريقة صب القهوة وشربها.
يذكر أن منتخب الأردن بلغ المباراة النهائية لكأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه الصاعق على كوريا الجنوبية 2-0، الثلاثاء، على استاد أحمد بن علي.
ويلتقي الأردن في المباراة النهائية المقررة، السبت، على استاد لوسيل، مع الفائز من المباراة الثانية في هذا الدور، والمقررة الأربعاء بين قطر حاملة اللقب، والدولة المضيفة، وإيران على استاد الثمامة.
وكان المنتخبان التقيا في دور المجموعات، وانتهت المباراة بالتعادل، بعد أن تقدم «النشامى» 2-1 حتى الوقت بدل الضائع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc72p38r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"