عادي

«انطلاقة التحدي» تدعم أصحاب الهمم في أبوظبي

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
«انطلاقة التحدي» تدعم أصحاب الهمم في أبوظبي
«انطلاقة التحدي» تدعم أصحاب الهمم في أبوظبي
«انطلاقة التحدي» تدعم أصحاب الهمم في أبوظبي
تحت شعار «انطلاقة التحدي» نظم مركز تنمية القدرات الخميس البطولة الرياضية الـ14 لأصحاب الهمم، وذلك تحت رعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان في الصالة المغطاة بنادي الجزيرة الرياضي.
حضر البطولة سفراء من دول عربية وأجنبية وممثلو السفارات والشركات والمؤسسات وجمعية سيدات أعمال الإمارات الأردن وبالتعاون مع مستشفى إن أم سى رويال المرأة أبوظبي.
كما شارك ممثلون عن طيران الملكية الأردنية، وكذلك حضر رجل الأعمال إبراهيم حرزالله ونجله المهندس سالم حرزالله.
وأكدت الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان أهمية هذه البطولة لدعم فئة أصحاب الهمم من خلال مشاركتهم التي تساهم في تعزيز الثقة بأنفسهم، وتزيد من ارتباطهم بمن حولهم وتأكيدا على أنهم أهل للهمم وأهل لتحدي الصعوبات.
وبدورها قالت سميرة سالم حرز الله مديرة مركز تنمية القدرات أن المستوى المتميز الذي وصلت إليه دولة الإمارات في مجال خدمة ورعاية أصحاب الهمم يعكس مدى التوجه الإنساني في أروع صوره والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة بحقوق أصحاب الهمم.
وأكدت أن المركز يسعى من خلال هذه البطولة التي تحمل شعار «انطلاقة التحدي» إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه دعم هذه الفئة في المجالات المتعددة، ومنها المجال الرياضي للنهوض بقدراتهم.
كما دعت أولياء الأمور إلى حضور البطولات مع أبنائهم لتوثيق مدى أهمية الحدث.
وقدم عدد من طلبة المركز من فئة التوحد والاعاقة الذهنية عرضًا رياضياً يعبر عن قدراتهم التي ترقى إلى مستوى أقرانهم الأسوياء بالإضافة الى عدد من العروض الاستعراضية للمدارس وتكريم الشركات والأفراد والمؤسسات لرعايتهم الكريمة لنجاح الفعالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4eb9m3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"