عادي

أنشيلوتي: ريال مدريد يملك أفضل 6 لاعبين في العالم

11:36 صباحا
قراءة دقيقتين
أنشيلوتي: ريال مدريد يملك أفضل 6 لاعبين في العالم
أنشيلوتي: ريال مدريد يملك أفضل 6 لاعبين في العالم
رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، الإجابة عن سؤال حول صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، للنادي الملكي نهاية الموسم وقال بعد الفوز على جيرونا 4-2 وتوسيع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط:«تواصلون سؤالي عن لاعب في فريق آخر، نحن لدينا أصلاً 6 من أفضل اللاعبين في العالم وهم بالترتيب أولاً فينيسيوس جونيور وثانياً بيلينغهام وثالثاً رودريغو ثم كروس وفالفيردي وكامافينغا».
وكان ريال مدريد جدد تفوقه على مفاجأة الموسم جيرونا وقطع خطوة هامة نحو استعادة اللقب من غريمه برشلونة، باكتساحه 4-0 السبت على «سانتياغو برنابيو» في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور وثنائية الإنجليزي جود بيلينغهام.
وسبق لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تغلب على جيرونا 3-0 أيضاً ذهاباً، ثم جدد الفوز السبت على الفريق الكتالوني ما سمح له بتوسيع الفارق الذي يفصله عنه في الصدارة إلى خمس نقاط.
وكان الفوز في «سانتياغو برنابيو»، معقل الريال حيث لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، سيسمح لجيرونا بمواصلة الإيمان بحلمه المجنون، وهو إحراز اللقب ما سيجعله أول فريق يحطّم هيمنة الثلاثي برشلونة وريال وأتلتيكو منذ أن توج فالنسيا قبل 20 عاماً وتحديداً موسم 2003-2004.
لكن خبرة ريال لعبت دورها السبت، ليتحضر النادي الملكي بأفضل طريقة لزيارته إلى ألمانيا الثلاثاء حيث يحل ضيفاً على لايبزيغ في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، المسابقة التي توج بلقبها 14 مرة، آخرها الموسم قبل الماضي.
وبهذا الفوز، عوض ريال إهداره نقطتين في المرحلة الماضية بتلقيه هدف التعادل 1-1 أمام ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو في الوقت بدل الضائع، وبات يتقدم مؤقتاً بفارق 11 نقطة عن غريمه برشلونة الثالث وحامل اللقب الذي يلعب الأحد ضد ضيفه غرناطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2xp86fxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"