عادي

ذياب بن محمد بن زايد ومحمد المزروعي يعزيان في الشهداء

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين

قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، أمس الاثنين، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل أول محمد الشامسي، الذي ارتقى إلى جوار ربه شهيداً في جمهورية الصومال الشقيقة.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل أن يغفر له وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتبادل سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد، الأحاديث الودية مع ذوي الشهيد وأشاد ببطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا حاضرين في قلوبنا نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، أمس الاثنين، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب العريف سليمان الشحي.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في رأس الخيمة، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل، أن يغفر لشهيد الوطن وشهداء الوطن الأبرار ويتغمدهم جميعاً بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد سموه، لذوي الشهيد سليمان الشحي، أن تضحيات شهداء الوطن الأبرار وبطولاتهم ستكون أوسمة فخر وعز على جبين الوطن، لتظل رايته عالية خفاقة مصانة من كل أذى.

كما قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد، أمس الاثنين، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل أول خليفة البلوشي.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في عجمان، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد.

وأكد سموه لذوي الشهيد خليفة البلوشي، أن جنود الإمارات وأبطالها سطروا أروع الملاحم وجسدوا أسمى النماذج بالتضحية والبطولة والشرف والدفاع عن الحق.

كما قدم محمد بن مبارك فاضل المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، واجب العزاء إلى أسر وذوي شهداء الوطن، العقيد محمد المنصوري، والوكيل/1 محمد الشامسي، والوكيل/1 خليفة البلوشي، والعريف سليمان الشحي، الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال الشقيقة.

وتوجه وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال زيارته لمجالس العزاء، بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/97wm8uyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"