عادي

هاميلتون يكشف عن سيارة مرسيدس للمرة الأخيرة

21:38 مساء
قراءة دقيقتين

أعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات في الفورمولا واحد، ب«تأثره» خلال مشاركته في الاعلان الأربعاء عن سيارة فريقه مرسيدس للموسم المقبل وذلك للمرة الأخيرة قبل انتقاله إلى فيراري العام المقبل.

وسيغادر هاميلتون مرسيدس في نهاية الموسم المقبل لينتقل إلى فيراري، ذلك على الرغم من انه كان قد جدّد عقده لعامين مقابل 126 مليون دولار أمريكي في أغسطس مع مرسيدس.

إلا انّ هاميلتون فضّل تفعيل بند يسمح له بفسخ عقده مما سمح له بحسم انتقاله إلى فيراري، حيث أعترف انّ احتمال «القيادة خلف مقود فيراري» ليس بأمر سهل رفضه.

وخلال حديثه في حفل مرسيدس، للمرة الأولى، منذ انتقاله المدوّي، قال هاميلتون «الأسابيع الأخيرة كانت عاطفية للغاية وإنه امر سريالي ان اكون هنا».

وأضاف :التركيز خلال التدريبات الشتوية بأكملها كان لإعادة الفريق إلى ما كان عليه من قبل.لقد مررنا بهذه الأعوام الصعبة التي كانت بمثابة حافز حقيقي بالنسبة لنا. لقد ساعدنا ذلك على إعادة تجميع صفوفنا والنظر إلى الحقائق.

بدوره، أوضح مدير فريق مرسيدس النمسوي تولو وولف وهو واقف إلى جانب هاميلتون"لقد كان شتاء مزدحماً جداً. سيكون موسمنا الأخير مع لويس ونحن حريصون على الوصول إلى سيارة سريعة.

وفاز هاميلتون الذي انضم إلى مرسيدس من ماكلارين عام 2013، بستة من ألقابه السبعة العالمية مع فريق"الأسهم الفضية".

غير انّ السائق البريطاني عانى لمجاراة خصمه على سيارة ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن، بدءاً من موسم 2021 المثير للجدل عندما حرمه الأخير في الرمق الاخير من الظفر بلقبه الثامن القياسي.

وجاء حفل الاعلان عن سيارة مرسيدس مربكاً بعض الشيء حيث أجاب هاميلتون عن ثلاثة اسئلة فقط من قبل المشرف على الحفل الذي اقتصر على تسع دقائق ليس أكثر.

وقال:جئت إلى هنا عام 2013 لذا فقد خضت 11 عاماً مع الفريق والآن استعد لعامي ال 12.

وتابع:إنه لشرف كبير ان اعمل مع مجموعة من الأشخاص ترى بنفسك العمل الذي يقومون به في الشتاء كي ترى السيارة جاهزة في بداية العام، إنها الفترة الأكثر إثارة من الموسم.

وسيقود هاميلتون الذي لم يحقق اي فوز منذ عامين، وبجانبه زميله جورج راسل، سيارة مرسيدس الجديدة للمرة الأولى خلال مرحلة استكشافية في سيلفرستون الأربعاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ymcx3ztp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"