عادي

كونتي ليس نادماً على انتقاد لاعبي توتنهام

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كونتي مع نجم توتنهام البرازيلي ريتشارليسون
متابعة: ضمياء فالح
أكد الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسي وتوتنهام السابق، عدم شعوره بالندم على انتقاده أنانية لاعبي توتنهام وغياب الألقاب بسبب المدير التنفيذي دانييل ليفي علناً بعد التعادل أمام ساوثمبتون المهدد بالهبوط 3-3.
وقال كونتي حينها: «لقد أعتادوا على هذا هنا، لا يلعبون من أجل لقب مهم، لا يريدون اللعب تحت الضغوط. هذا أسهل عليهم، هذه هي قصة توتنهام. قلت إنني أريد رؤية النيران في عيونهم وقلوبهم وأريد رؤية الروح ليس فقط في التمرينات، بل في الملعب حيث يصنع الفارق ولم أر شيئاً».
وصرح كونتي الذي لا يدرب حالياً ويمضي وقته بالاستمتاع في منزله، في مقابلة مع صحيفة التيلغراف البريطانية: «في تلك اللحظة كان هذا شعوري، إن قلت شيئاً فهذا يعني أن شيئاً ما حقيقي دائماً. بصراحة أنا لست نادماً على أي شيء قلته، لكنني أحب توتنهام وستبقى تجربتي فيه في قلبي. أنا هكذا، أكره الأكاذيب، أحياناً هذا يساعدني وأحياناً يتسبب لي في ألم لكنني أفضل الصمت على قول كذبة جيدة. علاقتي باللاعبين تتطلب حواراً صادقاً معهم في لحظة ما من الموسم، أول ردة فعل لهم ستكون غضباً بعض الشيء ثم من خبرتي سيساعد الحوار اللاعب على تقييمي وتثمين صراحتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bxu4bze6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"