عادي

«سيوا» تبحث خطة تطوير شبكة توزيع الكهرباء

18:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«سيوا» تبحث خطة تطوير شبكة توزيع الكهرباء
الشارقة: «الخليج»
استقبل عبدالله عبدالرحمن الشامسي، مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمقر الهيئة، وفداً من مجموعة دوكاب للكابلات، برئاسة محمد المطوع، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك لبحث سبل تفعيل التعاون والشراكة الاستراتيجية والإطلاع على المشروعات التطويرية بالهيئة وإعداد خطط مستقبلية، لتطوير شبكة توزيع الكهرباء في مختلف مناطق إمارة الشارقة.
وأوضح عبدالله عبدالرحمن الشامسي، أن الهيئة تحرص على تفعيل الشراكات طويلة الأمد مع الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، وتنويع مصادر توريد الكابلات عالية الجودة وبمواصفات عالمية، واستعرض خلال الاجتماع عدداً من المشروعات التطويرية التي تنفذها الهيئة وحرصها على تحقيق أعلى معدلات الجودة في مشروعاتها المختلفة.
فيما أكد محمد المطوع، أن الهيئة أصبحت من أفضل الشركاء الاستراتيجيين لمجموعة دوكاب، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع الهيئة لدعم النمو والتطور الذي تشهده، بتوفير الاحتياجات من الكابلات عالية الجودة، وستشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون والشراكة مع الهيئة في إطار مسيرتها نحو التطوير وخدمة المجتمع.
وأشار إلى أن دوكاب تعتبر من أفضل الشركات التي تمتاز بأحدث المعدات وتطبق التكنولوجيا المتقدمة مع نظام دقيق، لضمان الجودة العالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n86kyth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"