عادي

كلوب: صلاح جاهز للعودة إلى الملاعب

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كلوب: صلاح جاهز للعودة إلى الملاعب
أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، جاهزية النجم المصري محمد صلاح للعودة إلى صفوف فريقه، بعد تعافيه من الإصابة.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برينتفورد، المقررة السبت، إن «محمد صلاح خاض التدريبات بشكل كامل، وهذا يضعه تلقائياً في حساباتنا. لن يغيب أكثر من ذلك».
وأصيب صلاح خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023، وعاد إلى ناديه وسط مشوار الفراعنة في البطولة، ليبدأ مرحلة التأهيل. وشهد يوم الثلاثاء الماضي مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية بعد نهاية فترة التأهيل من الإصابة العضلية.
على صعيد آخر، كانت تقارير رياضية قد كشفت أن نادي اتحاد جدة السعودي عاد للتفاوض من جديد مع فريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع جناح الفريق المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعرض اتحاد جدة هذه المرة يعتبر «الأكبر في التاريخ»، إذ يخطط النادي السعودي لتقديم عرض لليفربول بقيمة 235 مليون يورو، لضم المصري البالغ من العمر 31 عاماً، والذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2025، وفقاً لشبكة «ذا أثلتيك» الإنجليزية. وأضافت الشبكة أن راتب صلاح في الاتحاد سيكون 85 مليون يورو في الموسم، وبذلك سيكون أكثر 4 أضعاف من راتبه حالياً في ليفربول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ypke9txr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"