عادي
أعرب عن خالص مواساته إلى ذويهما

محمد بن زايد يعزي في الشهيدين الشامسي والشحّي

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن زايد يعزي أسرة الشهيد محمد الشامسي

قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الخميس واجب العزاء في الشهيد العريف سليمان سعيد الشحّي، من منتسبي القوات المسلحة، الذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من رفاقه لعمل إرهابي في جمهورية الصومال، خلال أدائهم مهام عملهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.. وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في رأس الخيمة.

1
محمد بن زايد يعزي أسرة الشهيد سليمان الشحّي

وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الوطن، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدى واجب العزاء إلى جانب سموّه، سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

وقدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الخميس واجب العزاء في الشهيد الوكيل أول محمد سعيد الشامسي، من منتسبي القوات المسلحة، الذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من رفاقه لعمل إرهابي في جمهورية الصومال، خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيلها.. خلال زيارة سموّه، مجلس العزاء في مدينة العين.

الصورة

وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الوطن، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموّه، سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

الصورة

كما قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس الخميس، واجب العزاء في الشهيد الوكيل أول محمد سعيد الشامسي، وأعرب، خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين، عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب الشيخ نهيان بن مبارك، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان. (وام)

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bddfdk35

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"