عادي

يسرا تكشف أسرارها: والدي طعنني بسكين..وتسببت في طلاق أمي

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

كشفت الفنانة المصرية يسرا، أنها تعرضت للظلم في مراحل عدة من حياتها، أولها كان على يد والدها، الذي عانت كثيراً بسببه، حتى إنه ضربها بقسوة، وأحدث بها إصابات عطلت مشوارها كممثلة لمدة عام ونصف العام.

وأوضحت يسرا في تصريحات تليفزيونية، أنها عاشت مع والدتها وجدّتها حتى سنّ الرابعة عشرة، وحظت بطفولة سعيدة، حتى تغير كل ذلك حين انتقلت للعيش مع والدها الذي كان بالنسبة لها «شخص غريب لا تعرف عنه شيئاً».

وقالت: «كان من الصعب جداً الانتقال من حياة أملك فيها كل شيء إلى أخرى لا أمتلك فيها أي شيء يخصني، منعني والدي من الذهاب إلى المدرسة، فدرست بالمنزل، وحين نجحت استغرب وسألني كيف فعلتها، كنت دائماً في تحدي لإثبات رغبتي في النجاح، وأن أخرج من تلك المرحلة».

وكشفت يسرا أن والدها حبسها في المنزل، ومنعها من رؤية أي شخص لمدة عام ونصف العام، بما في ذلك والدتها، موضحة «لو لم تقم والدتي بتربيتي جيداً، لما استطعت مواصلة الحياة، تعلمت منها كل شيء، ولم أتعلم من سواها».

وأشارت إلى أنها اكتشفت حبها لزوج والدتها السابق، حين غادرت بيت والدها، وقارنت بينهما، لتدرك أنه الأب الحقيقي في حياتها، مؤكدة أنها قابلته بالصدفة حين كان عمرها 25 عاماً، وطلبت منه مسامحتها لأنها كانت تسيء معاملته، أثناء طفولتها وتسببت في طلاقه من والدتها.

وأضافت يسرا، أنها كانت تهرب من طفولتها التعيسة في فترة عيشها مع والدها بدخول السينما لمشاهدة الأفلام بصحبته، حتى لا تضطر للجلوس معه في المنزل. ولفتت إلى أن الأفلام كانت بالنسبة لها عالماً ساحراً تذهب إليه لمدة 3 ساعات لتنسى همومها، وهو ما جعلها تحب فكرة أن تصبح ممثلة حين تكبر.

واعترفت يسرا أن والدها طاردها حاملاً سكين، وأصابها بجروح تركت ندبة صغيرة في ظهرها حين أبلغته برغبتها أن تصبح ممثلة، مؤكداً رفضه الشديد للفكرة، التي لم يقتنع بها، إلا بعد أن طلبت منه مرافقتها أثناء تصوير الأعمال، كما كان يشرف على توقيع عقود الأفلام.

ورافق والد يسرا ابنته حتى أصبح عمرها 21 عاماً، وبعد وقوع خلاف كبير بينهما، انتهى بضربه لها وإصابتها بجروح غائرة في وجهها، منعتها من التمثيل لمدة عام ونصف العام، خضعت خلالها لثلاث عمليات تجميل، لتعود لبدء حياتها من جديد وهي مفلسة مادياً.

يذكر أن يسرا يُعرض لها حالياً مسلسل «روز وليلى» من تأليف كريس كول وسارة الغبرة، إخراج أدريان شيرجولد، ويشاركها بطولته نيللي كريم، أحمد وفيق، عارفة عبد الرسول، حسن أبو الروس، مروان يونس وتيام قمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2u3a8tea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"