عادي

إنييستا يشكر الأسطورة سكولز على هدية القميص

09:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3
الشارقة: ضمياء فالح
نشر النجم الإسباني أندرييه إنييستا، لاعب وسط نادي الإمارات المحلي حالياً وبرشلونة وفيسيل كوبي الياباني سابقاً، شريط فيديو عبر فيه عن شكره لأسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز بعد تلقيه القميص رقم 18 للنجم الإنجليزي هدية.
وكان إنييستا وسكولز في قمة مسيرتهما من أفضل لاعبي الوسط في العالم وتواجها في 2009 و2011 في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وعبر السنوات عبر إنييستا وسكولز عن تقديرهما للآخر، وقال إنييستا في شريطه على إنستجرام: «شكراً جزيلاً لأصدقائي الأيقونات على حصولي على قميص موقع من لاعب كنت دوماً من المعجبين بمهاراته، بول سكولز. شكراً بول وشكراً أيقونات الكرة».
ورد سكولز سريعاً على شريط أيقونة برشلونة السابق وكتب: «هذا كان أكثر قميص عزيز علي على الإطلاق، أندريه إنييستا 8، يا لك من لاعب».
وحصد سكولز 11 لقب بريميرليغ مع اليونايتد ولقبين أوروبيين كما مثل منتخب إنجلترا 66 مرة وسجل 14 هدفاً في نسختين من المونديال، بيد أن خزانة إنييستا أكبر؛ إذ حصد 9 ألقاب ليغا و5 ألقاب أوروبية مع البارسا وسجل الهدف الأكثر شهرة لمنتخب إسبانيا في مباراة الفوز على هولندا بنهائي مونديال 2010 ومثل بلاده 131 مرة وكان جزءاً من المنتخب الفائز بلقب يورو عامي 2008 و2012.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/tj2nkwzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"