عادي

مدافع ليفربول يحدد وجهة مبابي في الصيف

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوناتيه يمازح مبابي في تمرينات فرنسا
كوناتيه يمازح مبابي في تمرينات فرنسا
متابعة: ضمياء فالح
علق الفرنسي إبراهيما كوناتيه مدافع ليفربول الإنجليزي على مستقبل زميله في المنتخب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد شائعات ربطته بليفربول وقال:«بكل صراحة، هل تعتقدون فعلاً أنه سيأتي إلى ليفربول ؟ نحن لا نفكر به، كلنا يعرف إلى أين سينتقل في الصيف»،في إشارة إلى ريال مدريد.
وكان كلوب مدرب ليفربول صرح الجمعة: «كما يبدو لست طرفاً مفاوضاً لكن يمكنني أن أقول لكم سأتفاجأ إن تفاوضت الأندية الكبيرة معه، لأن التعاقد معه صعب، من أجور ومكافأة توقيع».
وجاء الحديث عن مستقبل مبابي بعد تقرير في إحدى الصحف الإسبانية يشير للقاء بين أحد وكلاء مبابي وممثلين عن مانشستر سيتي الاثنين قبل يوم من إبلاغ مبابي إدارة ناديه برغبته في الرحيل نهاية الموسم. ووفق التقرير لدى مبابي 3 ممثلين يقررون خطة المستقبل ورغم أن ريال مدريد يتصدر السباق على خدماته إلا أن الريال لا يريد تحطيم جدول أجوره في حال توجب عليه دفع نفس أجر مبابي (21.4 مليون استرليني ) السنوي في سان جيرمان بعد الضريبة.
وسيدفع الريال مكافأة توقيع بقيمة 85.5 مليون جنيه استرليني إلى مبابي ويفتح معه مفاوضات حول تقاسم حقوق الصورة بالتساوي وهو شيء أعتاد عليه الريال مع نجومه، لكن والدة مبابي ووكيلة أعماله فايزة لعماري تريد النسبة الأكبر لابنها من حقوق صورته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5eaxy2y9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"