عادي

إحصائيات تشيلسي أفضل من دون تياغو سيلفا

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تياغو سيلفا بعد خسارة مباراة هذا الموسم
متابعة: ضمياء فالح
يبدو أن رحلة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، 39 عاماً، في نادي تشيلسي الإنجليزي تقترب من نهايتها مع انتهاء عقده الصيف المقبل، بعدما كشفت الإحصائيات أن الفريق أفضل من دونه.
وغاب سيلفا الذي لعب دوراً مهماً في مساعدة الشباب أكسيل ديساسي وبينوا بادياشيل وليفي كولويل وألفي جيلكريست، عن مباراة التعادل أمام مانشستر سيتي، السبت، بداعي الإصابة التي ربما لن تسعفه للمشاركة في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول على ملعب ويمبلي الأحد المقبل، ناهيك عن عدم رغبة المدرب بوكتينيو في اختياره بعدما شاهد أداء ديساسي وكولويل أمام سيتي.
وغاب سيلفا عن فوز تشيلسي على أستون فيلا في كأس الاتحاد 3-1، ووفق الإحصائيات لعب سيلفا 29 مباراة مع تشيلسي، فاز الفريق بـ13 منها وخسر 10 مباريات، وغاب سيلفا 5 مباريات عن الفريق حقق فيها الفريق 3 انتصارات، وتعادل واحد وخسارة واحدة، ما يعني أن نسبة فوز الفريق بدون المدافع البرازيلي 60 في المئة وارتفعت نسبة الاستحواذ بغيابه وأيضاً عدد الأهداف.
زوجة سيلفا انتقدت من جهتها الفريق، وطالبت بطرد المدرب بعد هزيمتين أمام ليفربول وولفرهامبتون، ويبدو أن جميع المؤشرات تفرض على المدرب عدم إشراكه في نهائي مهم لحصد لقب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ys8eanmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"