عادي
كريسبو: لدينا شخصيتنا والمباراة لن تكون سهلة

العين يلتقي ناساف بطموح ربع نهائي «أبطال آسيا»

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة الذهاب بين العين وناساف

يسعى العين اليوم الأربعاء إلى حسم تأهله لربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم، خلال مواجهته مع فريق ناساف الأوزبكي في مباراة إياب دور ال16 من البطولة القارية في استاد هزاع بن زايد.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي، في ملعب الفريق الأوزبكي انتهى بالتعادل السلبي، حيث يحتاج فريق العين إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، في المقابل يطمح الفريق الأوزبكي إلى التأهل لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي علي رضا فغاني، بإدارة المباراة، حيث يعاونه كل من أنطون شيشيتنين، «حكم مساعد أول»، وجورج لاكرينديس، «حكم مساعد ثان»، وكينج جورج أليكسندر، «حكم رابع»، ومارجريت جاسويزك، «حكم فيديو»، وروبينسون جون، «حكم فيديو مساعد».

وتلقى العين دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء بتأهله إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على حساب الوحدة، بعد الفوز عليه الأحد الماضي 1-0، في استاد هزاع بن زايد، في حين قررت إدارة الفريق تجديد عقد الحارس خالد عيسى، واللاعب بندر الأحبابي، تقديراً لجهودهما مع الفريق، ودورهما البارز بجانب زملائهما في تحقيق الانتصارات.

ويطمح العين إلى العودة للتسجيل مجدداً في البطولة القارية، وقد بلغ عدد أهدافه خلال مرحلة المجموعات من النسخة الحالية لدوري الأبطال، 17 هدفاً، في 6 مباريات، بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة.

وعلى مدار مشوار العين في البطولة الآسيوية التقى الفرق الأوزبكية في ملعبه في 8 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات، فيما حققت الفرق الأوزبكية انتصارين فقط، وكان التعادل حاضراً في مباراتين، كما تعد مباراة اليوم رابع مواجهة بين العين، وناساف في دوري الأبطال، حيث فاز العين في واحدة، وتعادلا في مباراتين.

وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين: «في دوري أبطال آسيا، نلعب من أجل الفوز فقط، مع الاحترام لجميع المنافسين، نحن فريق العين لدينا شخصيتنا، وندرك أن مباراتنا المقبلة لن تكون سهلة، نحن مطالبون بالعودة بالنتيجة القوية من أجل التأهل إلى الدور المقبل، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين من أجل تحقيق الأفضل دائماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3pmzc2k4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"