عادي

بفوز قاتل على ناساف..«الزعيم» مع الثمانية الكبار في أبطال آسيا

22:54 مساء
قراءة دقيقتين
جمهور العين خرج سعيداً بالتأهل
لابا يحتفل بالهدف الأول للعين

قاد المهاجم المغربي سفيان رحيمي فريق العين للتأهل إلى ربع النهائي بعدما سجل هدف الفوز القاتل 2-1 على ضيفه ناساف الأوزبكستاني 2-1 الأربعاء، في استاد هزاع بن زايد في مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم ناساف بهدف أكمل موزغوفوي (51) وأدرك التوغولي لابا كودجو التعادل بعد أربع دقائق (55)، قبل أن يسجل رحيمي هدف الفوز (90+2). وسيلعب «الزعيم» في ربع النهائي مع النصر السعودي.

وكانت مباراة الذهاب في الاستاد المركزي في أوزبكستان انتهت بالتعادل صفر- صفر، لذلك كان العين يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل، لكن ناساف قدم مباراة جيدة في مقابل مستوى سلبي للعين، حيث غاب لاعبوه طوال الشوط الأول تماماً.

وبعكس مباراة الذهاب التي كان فيها العين الطرف الأفضل، ظهر ناساف بشكل مختلف في استاد هزاع وهدد مرمى أصحاب الأرض بعد عرضية من شاروف موخيدينوف قابلها بوبير عبد خاليقوف برأسه أبعدها الحارس خالد عيسى ببراعة (27).

وتألق خالد عيسى مجدداً بصد تسديدة مورودبيك رحمتوف القوية ( 45+2)، ثم مقصية جامبول جيهاوري (50).

وافتتح ناساف التسجيل بعد ركنية فشل مدافع العين خالد البلوشي في إبعادها لتصل إلى موزغوفوي الذي سددها بسهولة في شباك خالد عيسى (51).

لكن العين لم يتأخر في الرد وعادل النتيجة سريعاً عبر كودجو بطريقة أكروباتية بعدما تابع كرة مرتدة من دفاع ناساف بتسديدة مقصية في شباك عبد الواحد نعمتوف (55).

وسجل رحيمي هدف الفوز بعد تسديدة من أحمد برمان صدها نعمتوف ووصلت إلى المهاجم المغربي الذي سددها أرضية في الشباك ( 90+2).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n7srdst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"