عادي

سون ينهي خلافه مع نجم سان جيرمان

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سون ينهي خلافه مع نجم سان جيرمان
سون ينهي خلافه مع نجم سان جيرمان
متابعة: ضمياء فالح
أنهى نجم توتنهام الكوري الجنوبي سون هينغ مين، خلافه مع مواطنه لي كانغ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي باعتذار متبادل، بعدما تشاجرا على هامش بطولة كأس آسيا عشية الخروج على يد الأردن في نصف نهائي البطولة.
وعانى سون خلعاً في إصبعه، بسبب محاولة لي كانغ ضربه، ثم اعتذر لي كانغ أولاً عبر حسابه في إنستغرام من سون، ونشر رسالة على خلفية سوداء قال فيها: «بعد تفكير عميق وسلوك مشين ترك فريقي والمشجعين في خيبة أمل أعتذر عن قلة احترامي وألتزم بإخلاصي لمنتخب البلاد».
وحلق لي للعاصمة البريطانية لندن كي يعتذر بنفسه من الكابتن المخضرم ونشر: «أشكر هيونغ مين مجدداً عبر هذا المقال لحرارة الترحاب على زيارتي للندن، وأعتذر مجدداً للجمهور الكوري، لأنني خيبت آمالهم كقدوة».
ورد سون بنشر صورة لهما معاً في الفندق وكتب تحتها:«أنا أيضاً ارتكبت الكثير من الأخطاء في شبابي وسأرعى كانغ، لضمان عدم ارتكابه أخطاء مجدداً، كي نكبر معاً في المنتخب، سنحاول من الآن أن نتصرف بحكمة ونفهم زملاءنا».
ويواجه لاعب وسط سان جيرمان ربما قضية في المحكمة بسبب الحادثة، المتعلقة برفض سون مشاركة زملائه في مباراة تنس طاولة عشية المباراة مع الأردن واشتباك كانغ لي معه، بعد اعتراض المسجلين في شركة KT للاتصالات على الشراكة معه، للترويج لها وسط تهديد بفسخ العقد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/483y3m6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"