عادي

دوري أبطال آسيا..اتحاد جدة يتجاوز نافباخور بصعوبة

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دوري أبطال آسيا..اتحاد جدة يتجاوز نافباخور بصعوبة

الرياض: عيسى الحكمي

تأهل اتحاد جدة بصعوبة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه نافياخور الأوزبكي 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز «الجوهرة المشعة» في إياب ثمن النهائي.

وأستطاع "العميد" تحويل تأخره في الدقيقة 25 بهدف عكسي سجله الفرنسي كريم بنزيمة في مرمى الحارس عبدالله المعيوف إلى فوز بعد إدراك التعادل في الدقيقة 45+6 عن طريق المغربي حمدالله الذي استغل رأسية من بنزيمة وعدل مسارها إلى المرمى منهياً الشوط الأول على 1-1.

وقبل هدف التعادل هدد الاتحاد مرمى ضيفه غير مرة، لكن التسرع وعدم التركيز كان مرافقاً لتلك المحاولات خاصة بنزيمة الذي رغم تسجيله في مرمى فريقه،إلا أنه كان يصنع الفارق مع مواطنه كانتي والبرازيلي فابينهو في وسط الميدان.

في الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته الميدانية حتى الدقيقة 87 موعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق توما تاباتدزي الذي كرر ما فعله بنزيمة وأصاب مرمى فريقه بهدف قاتل، وسيواجه" العميد" في ربع النهائي الفائز من مواجهة الهلال السعودي وسابهان الإيراني.

يذكر أن بنزيمة الذي لا يمر بحالة جيدة مع الاتحاد سبق له وأصاب مرمى فريقه بهدف عكسي في الدوري أمام التعاون ضمن الجولة العاشرة، لكنه في تلك المباراة سجل التعادل للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ryrexj4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"