عادي

صورة ميسي بعد الخسارة أمام السعودية تصدم عشاقه

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة ميسي بعد الخسارة أمام السعودية تصدم عشاقه
صورة ميسي بعد الخسارة أمام السعودية تصدم عشاقه
متابعة: ضمياء فالح
انتشرت صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في غرفة ملابس المنتخب عقب خسارة أول مباراة أمام السعودية في افتتاح مونديال قطر 2022.
وافتتح ميسي التسجيل في تلك المباراة من ركلة جزاء، ثم قلبت السعودية النتيجة عبر صالح الشهري وسالم الدوسري، عاد ميسي من تلك المباراة حزيناً لغرفة الملابس ثم رفع اللقب في نهائي المونديال، لكن المشجعين عبروا عن صدمتهم من تقوس ظهره وضجت وسائل الإعلام بالتعليقات ومنها: «هذه أسوأ جلسة رأيتها في حياتي، لكنه لا يزال الأفضل عبر التاريخ»، و«أفضل لاعب في العالم بهذا الشكل؟»، و«أنا أجلس مثل أعظم رياضي في العالم على الإطلاق»، و«لن أنصت لأحد ينتقد جلستي بعد مشاهدة جلسة ميسي»، و«هذا الفتى بطبيعته الأفضل في الرياضة ولهذا نحبه، العباقرة لا يحتاجون لساعات في الجيم لتحسين الجلسة».
وشارك ميسي بقوة في فوز فريقه إنتر ميامي بافتتاح موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم 2- صفر على حساب ريال سولت ليك. وأثنى مدربه جيراردو مارتينو عليه وقال: «بدا حراً وجيداً وسريعاً».
وحصل ميسي على الكرة من زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس ليمررها للفنلندي روبرت تيلور الذي سجل بذكاء الهدف الأول، وواصل ميسي الضغط على الخصم ومرر لسواريز الذي مرر الكرة بدوره للاعب الوسط البارغوياني دييغو غوميز ليسجل منها الهدف الثاني.
وأشاد المدرب بشراكة ميسي وسواريز ويتطلع لتأكيدها بشكل أكبر أمام لوس أنجليس غالاكسي يوم الأحد المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/68n5rhfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"