عادي

أجويرو يبحث العودة للعب كرة القدم بعد عامين من الاعتزال

18:07 مساء
قراءة دقيقتين
أجويرو يبحث العودة للعب كرة القدم بعد عامين من الاعتزال
فجر المهاجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو مفاجأة بإعلانه تفكيره في العودة إلى لعب كرة القدم مجدداً، بعد مرور أكثر من عامين على ابتعاده عن الملاعب بسبب متاعب القلب.
ونشر أجويرو، 35 عاماً، عبر حسابه على منصة «تيك توك» تسجيلاً صوتياً لطبيبه يطلعه على موقفه الطبي من لعب كرة القدم وما يحتاج اليه للعودة إلى الملاعب مجدداً، رغم حالة قلبه التي دفعته للاعتزال في ديسمبر 2021.
وأوضح الطبيب «بالطريقة التي تسير بها الأمور حتى الآن، لن يكون هناك مشكلة في لعبك بوقت ما. منطقياً يجب علينا إجراء الاختبارات وأن نجعلك تركض كما لو كنت تخوض مباراة، وكيف تتحرك كأنك تواجه مدافعين، حتى تكون مستعداً بشكل جيد».
وتابع الطبيب «ما أود قوله هو كن مستعداً، هناك بعض الأمل. يمكننا القول بأنك تبلي حسناً وأنه ينبغي عليك أن تستعيد لياقتك البدنية من أجل أن تلعب لبضع دقائق».
وأشار الطبيب إلى أن سيرجيو أجويرو يبدو بحالة طيبة كما أنه لم يتعرض لأي مشاكل في القلب منذ الأزمة التي دفعته إلى الاعتزال، لذلك يرى أن عودته إلى الملاعب للعب بعض الدقائق قد تكون ممكنة.
وجاء نشر سيرجيو أجويرو للتسجيل الصوتي رداً على استفسار أحد متابعيه حول إمكانية انضمامه إلى فريق إندبندنتي الذي شهد انطلاقة مسيرته للعب مرة أخيرة قبل الاعتزال.
واستجاب كارلوس تيفيز مدرب إندبندنتي للتسجيل الذي نشره أجويرو، مؤكداً في تصريحات صحفية أنه سيرحب بوجود اللاعب في الفريق حتى لو كان على سبيل بضع دقائق، مشيراً إلى تزاملهما سابقاً في مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين، ورغبته في أن يكون مدربه في محطته الأخيرة.
يذكر أن سيرجيو أجويرو اضطر للاعتزال عقب إصابته بأزمة صحية خلال مباراة برشلونة ضد الأفيش بالدوري الإسباني، ليعلن اعتزاله اللعب بشكل رسمي في 15 ديسمبر 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ywsj9txt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"