عادي

تشاكا يحتفل بالتظاهر بإصابة ويسعد مشجعي ليفركوزن

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
علت ملامح الرعب وجه الإسباني تشافي ألونسو مدرب باير ليفركوزن عندما رأى نجمه السويسري جرانيت تشاكا (31 عاماً) يمسك بفخذه كأنه يعاني من شد عضلي بعد افتتاحه التسجيل بهدف رائع في مباراة الفوز على ماينز 2-1 وتوسيع الصدارة بفارق11 نقطة عن البايرن حامل لقب البوندسليغا.
ألونسو كان لا يعلم بمقلب نجمه، فيما احتفل زملاء تشاكا معه بضحكات عالية، وحاول الظهير جيريمي فريمبونغ إمساك الفخذ في احتفاليته مع تشاكا لينفجر ألونسو ضاحكاً بعدما أدرك أنه مقلب.
رواد مواقع التواصل عبروا عن إعجابهم بمقلب تشاكا، نجم أرسنال السابق، ومن التعليقات: «كدت أموت من الضحك»، و«ردة فعل الكادر لا تقدر بثمن»، و«شريط الفيديو كله يستحق أن يكون أيقونة: الهدف، الاحتفالية والمعلقين الذين خدعوا وقالوا إن تشاكا أصيب بشد عضلي وألونسو الذي أمسك بيد مساعديه».
ومدد ألونسو، نجم ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق، انتصارات كتيبته إلى 33 مباراة في جميع المسابقات، فيما وصف مشجع حارس ماينز الألماني روبن زنتنر بأنه «نسخة من كاريوس» في إشارة للوريوس كاريوس، حارس ليفربول السابق، الذي أهدى ريال مدريد هدفين في نهائي دوري أبطال اوروبا قبل 6 سنوات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/49dnav23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"