عادي

جنون أسعار في تذاكر إنتر ميامي.. وابن أسطورة الريال يلعب مع ميسي

10:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تصدرت تذاكر مباريات إنتر ميامي الأمريكي قائمة أسعار تذاكر العشر الكبار في موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأغلى تذكرة هي لمباراة فريق ميسي أمام لوس أنجليس غالاكسي الأحد (790 دولاراً ).
وظهرت تذاكر فريق فيلادلفيا مرتين في قائمة العشر الأولى بسبب مباراتي الذهاب والإياب أمام فريق إنتر ميامي (1048 دولاراً ) و(643 دولاراً ).
ووقع إنتر ميامي مع مدافع الوسط فيديريكو ريدوندو (21 عاماً) من فريق أرجنتينوس جونيور بعقد لـ3 سنوات ليعزز حضور لاعبي أمريكا الجنوبية في الفريق.
فيديريكو هو ابن أسطورة ريال مدريد السابق ولاعب وسط الأرجنتين الشهير فيرناندو ريدوندو وسيلعب مع ميسي وبجوار نجم برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس في الوسط.
من جهته، رفض المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو ( تاتا) الجزم بمشاركة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في المباراة بعد ظهور نجم برشلونة السابق بمعنويات مرتفعة في التمرينات مع زميله ميسي وقال: «معظم التغييرات التي نجريها في التشكيلة يعود لأسباب بدنية، ربما ننظر لهذه الأمور لكن ليس في المباراة الثانية بالموسم. نحن بدأنا المنافسة للتو ونأمل أن يكون الجميع بخير وإن كان سواريز بحالة جيدة سيسافر معنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/32f83mwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"