عادي

غضب من طرح تشيلسي أغلى تذاكر في تاريخ إنجلترا

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
تود بويهلي مالك تشيلسي
متابعة: ضمياء فالح
عبر مشجعو تشيلسي الإنجليزي عن غضبهم من طرح مالك تشيلسي الأمريكي تود بويهلي للبيع أغلى تذاكر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سيجلس أصحابها خلف مدرب الفريق الأرجنتيني بوكتينيو في مواجهة مانشستر يونايتد في إبريل/نيسان المقبل.
وأطلق تود بويهلي «نادي الدكة» بعد شرائه النادي في 2022 ما أطلق جرس الإنذار لدى المشجعين لوجود تمييز بين زبائن المالكين وبقية المشجعين العاديين.
وسعر المقعد خلف بوكتينيو هو 5 آلاف استرليني وهو أعلى بـ2000 استرليني من أعلى سعر تذكرة لغير حملة التذاكر الموسمية ومعه باقة مصافحة اللاعبين ومشاهدة تمارين الإحماء عن كثب والضيافة قبل وبعد المباراة.
وقال نائب رئيس رابطة مشجعي تشيلسي دوم روسو: «5 آلاف استرليني مبلغ ضخم لتنفقه على تذكرة واحدة وهو ليس متاحاً للمشجع العادي، من المحزن جداً أن تكون المقاعد خلف المدرب من نصيب ضيوف المالكين، ويعتقد المشجعون بأن المالكين يفضلون ضيوفهم على المشجعين المخلصين. في نهاية المطاف نرجو أن يساعد سعر التذاكر الكبير في مراعاة أسعار الباقة الموسمية لبقية المشجعين».
وكان سعر الجلوس خلف دكة الفريق وصل لـ700 استرليني هذا الموسم حتى الآن وكان لنادي فولهام وتندر البعض، وقال: «بـ5 آلاف استرليني تستطيع أن تذهب مع 165 من معارفك لحضور مباراة شيفيلد يونايتد أمام وولفرهامبتون في يوم أحد».
وكان سعر تذكرة الجلوس خلف دكة الفريق في مانشستر سيتي هي الأعلى ووصل لـ4.200 استرليني من ضمنها توفير واسطة نقل راقية لنقل المشجع من وسط المدينة للملعب ومقابلة أساطير النادي وجولة خلف الكواليس ولقاء شخصي مع أحد محللي الفريق الأول، علاوة على مشاهدة اللاعبين في النفق الزجاجي ومشاهدة اللاعبين في أرضية الملعب في الإحماء ومصور يوثق اليوم المميز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4rmr5hde

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"