عادي

إنريكي: مبابي سيلعب حين أريد.. ولن أسمح للاعبين بالتكاسل في الملعب

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إنريكي: مبابي سيلعب حين أريد.. ولن أسمح للاعبين بالتكاسل في الملعب
كشف الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، عن سبب إخراجه لمهاجم فريقه كيليان مبابي في الدقيقة 65 من مواجهة رينيه التي انتهت بالتعادل في الدوري الفرنسي.
وأوضح إنريكي، أنه استبدل كيليان مبابي لأن الفريق يجب أن يعتاد آجلاً أم عاجلاً اللعب بدونه، في إشارة إلى الانتقال الوشيك للمهاجم الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024.
وأضاف «مبابي سيلعب حين أريد ولن يفعل حين أرغب في ذلك، الأمر بتلك البساطة».
وتطرق المدرب الإسباني إلى استبدال خط هجومه بالكامل خلال المباراة، قائلاً «هذه رسالة للجميع، لن أسمح بتكاسل أحد اللاعبين في الملعب»، مشيراً إلى أنه لا يعني لاعباً بعينه، لكنه يرى أن فريقه كان في مستوى أقل من المطلوب.
وتابع «الرسالة لكل اللاعبين، وكنت سعيداً بسلوكياتهم، لكن لو اعتقد أحدهم أنني سوف أتغاضى عما يفعله، فلن أفعل ذلك، كنت أود تغيير شعور اللاعبين بالمباراة، ولم أرغب في إخراج عثمان ديمبيلي، لكنه كان يبدو متألماً».
وأشاد لويس إنريكي بجودة فريقه ووصفه بأنه مكون من 20 لاعباً على أعلى طراز، لكنه يرى أن عليهم استحقاق لعب كل دقيقة داخل الملعب، واللعب بأعلى تنافسية حتى يستحقوا أماكنهم في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان.
يذكر أن باريس سان جيرمان ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 54 بعد مرور 23 أسبوعاً من البطولة، وبفارق 11 نقطة عن بريست أقرب ملاحقيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3zzt49ez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"