عادي

بعد «ضياع الحلم».. المصارع المصري كرم جابر يعلن اعتزاله

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المصارع المصري كرم جابر
المصارع المصري كرم جابر
أعلن المصارع المصري كرم جابر، بطل رياضة المصارعة الرومانية اعتزاله، والاتجاه للتدريب، بعد ضياع فرصته للمشاركة في بطولة إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس، صيف عام ٢٠٢٤.
وكشف كرم جابر، ٤٤ عاماً، عبر حسابه على «فيسبوك»، عن تعرضه للإصابة حرمته من المشاركة في بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية، التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٤ حتى ٢٤ مارس المقبل، والمؤهلة إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.
وكتب جابر «شكراً لكل مصري وكل الجهات الداعمة من وزارة الشباب إلى اللجنة الأولمبية. وشكراً لدعم الاتحاد المصري للمصارعة، وبالتوفيق لكل الفريق وبإذن الله يحصلون على بطاقات التأهل في أكثر الموازين».
وتابع كرم جابر «بإذن الله سأتوجه إلى التدريب مع المنتخبات، وإن شاء الله سأنقل الخبرات في عالم التدريب، شكراً لكل مصري وشكراً وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي».
يذكر أن كرم جابر حقق الميداليتين الذهبية لأولمبياد أثينا ٢٠٠٤، والفضية لأولمبياد لندن ٢٠١٢ في المصارعة الرومانية، وبطولة العالم ٤ مرات، وفضية المونديال ٣ مرات، بجانب الميدالية الذهبية مرتين في بطولة الألعاب المتوسطية.
واعتزل كرم جابر لبضع سنوات اتجه خلالها للتمثيل، قبل أن يعود إلى المصارعة الرومانية خلال أواخر عام ٢٠٢٣، حيث شارك في بطولة العالم للرواد ٢٠٢٤ باليونان وحقق ميداليتها الذهبية، وكان يستعد لخوض منافسات بطولة إفريقيا قبل تعرضه للإصابة بالانزلاق الغضروفي وحاجته لفترة علاج تصل إلى ٣ أشهر، ليعلن الاعتزال النهائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/444787dy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"