عادي
أكد أن دافع لاعبي «سيتي» للفوز بالثلاثية لا يزال كما هو

جوارديولا: أتوقع مباراة صعبة أمام لوتون في كأس الاتحاد.. ونحن جاهزون

19:07 مساء
قراءة دقيقتين
جوارديولا: أتوقع مباراة صعبة أمام لوتون في كأس الاتحاد.. ونحن جاهزون
(رويترز)
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الاثنين، إنه يتوقع أن يمثل لوتون تاون تحدياً صعباً لفريقه عندما يلتقيان في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ويحل سيتي، الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة بفوزه 2-1 على مانشستر يونايتد في النهائي على ملعب ويمبلي الموسم الماضي، ضيفاً على ملعب كنيلوورث رود الثلاثاء.
وفاز الفريق 2-1 على لوتون في الدوري في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لكن جوارديولا يعتقد أن النادي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، والذي يحتل المركز 18 قد تحسن كثيراً الآن.
وقال جوارديولا للصحفيين «لا يهم إذا كنت تلعب مع فريق في أعلى أو أسفل أو وسط ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. التحدي هو اللعب دون خوف».
وتابع: «يلعبون بطريقة مباشرة ويملكون إمكانيات كبيرة. تحسنوا كثيراً في بناء اللعب منذ آخر مرة لعبنا معهم. يتناقلون الكرة بشكل جيد جداً الآن».
وأضاف «ستكون مواجهة أمام فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبنا في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولا أتوقع أن يكون الأمر مختلفاً عن السنوات الطويلة التي قضيتها هنا في إنجلترا».
وقلص سيتي الفارق مع ليفربول متصدر الدوري إلى نقطة واحدة بعد فوزه 1-صفر على بورنموث مطلع الأسبوع الجاري.
ويتطلع سيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثالث.
وقال جوارديولا إن الدافع للحفاظ على نجاحهم بعد موسم الفوز بالثلاثية لا يزال كما هو.
وأضاف المدرب الإسباني «ليس لدي أي شك في أننا سنحاول. لم يتبق سوى شهرين أو شهرين ونصف على نهاية الموسم».
وأورد: «اعتباراً من الغد، كل مباراة نلعبها ستكون بمثابة مباراة نهائية. لقد وصلنا للجزء الحاسم من الموسم ونحن جاهزون لذلك.. عندما تلعب في دور الـ 16 من أي مسابقة، نعلم مدى صعوبة الأمر، لكنه اختبار جيد للعثور على إيقاعنا وثباتنا الذهني».
وبينما يستعد سيتي للمنافسة على اللقب، حصل الفريق على دفعة قوية مع اقتراب الجناح جاك جريليش والمدافع يوسكو جفارديول من العودة إلى اللعب بعد تعرضهما لإصابات.
وأردف جوارديولا «لقد تدربنا بعد ظهر اليوم، ولكن أعتقد أن الجميع بخير.. (جفارديول) بخير، لا أعرف لكنه يتدرب دون ألم شديد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45mah2p9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"