عادي

تعرف إلى سر فان دايك..بطل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ممزق عائلياً

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرف إلى سر فان دايك..بطل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ممزق عائلياً
تعرف إلى سر فان دايك..بطل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ممزق عائلياً
متابعة: ضمياء فالح
تكمن خلف الابتسامات والضحكات وأحياناً الاستفزازات التي تعلو ملامح بطل نهائي كأس الرابطة الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي متصدر البريميرليغ حالياً، محنة عائلية تمزقه كلما ارتدى قميصه بالرقم 4.
هو لا يحمل اسم والده على ظهره، فقط اسمه الأول لأنه وفق ما كشف خاله ستيفن فو سيوو يفضل استخدام اسمه بسبب خلاف مع والده مذ كان بسن الـ12.
وقال خال النجم الهولندي، الذي راهن عليه ليفربول عندما اشتراه من ساوثمبتون: «انفصل والده عن والدته وأولاده الثلاثة منهم فيرجيل، في الحقيقة لم يكن والده موجوداً في سنوات مهمة من حياته لذلك كانت والدته هي البطل الحقيقي في قصة نجاحه. أنت لا تمسح اسم والدك عن قميصك بدون سبب وفيرجيل أراد التعبير بوضوح عما في قلبه. رون فان دايك شخص لطيف لكن الأبوة تحتاج لأكثر من اللطف، يجب أن تكون متواجداً في حياة أولادك. رون تزوج بامرأة أخرى وزوجته متسلطة تماماً لذلك لم يتمكن من رؤية أولاده كثيراً».
ولعب خال فيرجيل دوراً كبيراً في نشأته، لكنه يؤكد أن كل المديح لأمه وقال: «كانت تعمل بدوام كامل وترعى 3 أولاد لذلك لم يكن لديها وقت أبداً لنفسها، تذهب للدوام وتعود للمنزل لتطبخ وترعى شؤونهم، أشعر بالتعاطف مع فيرجيل لأنه في وسط تمزق عائلي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2nbmk388

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"