عادي

جوارديولا: ليفربول فقد مدرباً استثنائياً

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن إعجابه بعدد من زملائه، وعلى رأسهم يورجن كلوب، مؤكداً أن نادي ليفربول سيفقد مدرباً استثنائياً برحيله نهاية الموسم الجاري.
وأشار جوارديولا في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى أن الموسم المقبل سيكون أقوى في إنجلترا.
وقال «ليفربول سيعين مدرباً جيداً، لكنه بالتأكيد فقد آخر استثنائياً، انظروا إلى ما يفعله أرسنال، مانشستر يونايتد وتوتنهام سيصبحان أقوى، وكذلك نيوكاسل حين يكتسب لاعبوه خبرات لعب مباراة كل 3 أيام، بالتأكيد الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة».
وتطرق بيب جوارديولا للحديث عن لاعبه السابق تشابي ألونسو الذي يتولى تدريب فريق بايرن ليفركوزن في الوقت الحالي، قائلاً «ما يفعله لا يُصدق، لم يخسر مباراة واحدة طوال الموسم، في الدوري الأوروبي والدوري الألماني وكأس ألمانيا، كما أنهم يلعبون بطريقة جيدة».
وأشار إلى أن فريق باير ليفركوزن أصبح لا يمكنه الفوز بالدوري الألماني بل خسارته، لأن الجميع يرى أن اللقب أصبح محسوماً لصالحه.
وأكد أن المرحلة المقبلة هي الأصعب بالنسبة للفريق خلال الموسم الجاري، مشيراً إلى تدريبه لتشابي ألونسو لمدة موسمين في بايرن ميونخ، ومعرفته بمدى ذكائه كلاعب.
يذكر أن لوتون تاون يستضيف مانشستر سيتي، منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت الإمارات، في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المباراة الأولى التي تجمع الفريقين بالبطولة منذ 55 عاماً، حين التقيا في يناير 1969 وفاز «السيتيزنز» بنتيجة 1-0 بهدف سجله فرانسيس لي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2x9j3tf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"