عادي

زيدان قد يدرب ليفربول خلفاً لـ«كلوب»

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دخل أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق ليفربول خلال صيف 2024، بعد إعلان يورجن كلوب رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح نبيل جيليت، الصحفي بجريدة «ليكيب» الفرنسية، أن زيدان أعلن رغبته في العودة إلى التدريب بعد بضع سنين من الابتعاد عن الملاعب، وأن وظيفة ليفربول تبدو ضمن اهتمامات المدرب الفرنسي.
وقال جيليت: «يجب عليكم النظر إلى سوق إنجلترا، ليفربول ومانشستر يونايتد، هما التحديان اللذان يمكنهما جذب زيدان، رغم أنه كان حتى فترة قريبة يرفض الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».
وتابع «على الرغم من ذلك قد تغريه فكرة التدريب في أفضل دوري بالعالم، بعد نجاحاته السابقة مع ريال مدريد، الذي حقق معه 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أحد قبله».
وأشار نبيل جيليت، إلى أن زين الدين زيدان، 51 عاماً، قد يحب خوض تجربة العمل في إنجلترا، بالنظر إلى أن انتظاره لخلو منصب مدرب منتخب فرنسا قد يطول لبضع سنوات.
يذكر أن زين الدين زيدان، ابتعد عن التدريب في صيف 2021، بعد انتهاء فترة ولايته التدريبية الثانية مع ريال مدريد، حيث خاض 263 مباراة مع فريق العاصمة الإسباني حقق فيهم 11 لقباً، أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 على حساب ليفربول، الفريق الذي قد يقوده في محطته التدريبية المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mry8w3mb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"