عادي

«خليفة الإنسانية» تدعم زفافاً جماعياً في الأردن

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، نفذت سفارة الإمارات في عمّان ووزارة التنمية الاجتماعية الأردنية، مساء أمس الأول الخميس، زفافاً جماعياً ل200 عريس وعروس في المملكة.

تقدم حضور الحفل في قاعة الأرينا بجامعة عمّان الأهلية، الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير الإمارات في عمّان، ومحمد حاجي الخوري، مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ووفاء بني مصطفى، وزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية، ود. محمد الخلايلة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني، وعدد من المسؤولين والرعاة.

وأكد الشيخ خليفة بن محمد، الاعتزاز بتنظيم المبادرة الاجتماعية ل 200 شاب وشابة من محافظات المملكة كافة، بما يعكس العلاقات الأخوية المتميزة بين الإمارات والأردن، مثنياً على جهود تنظيم ونجاح الحفل.

وأشار الخلايلة إلى أهمية المبادرة في مساعدة المستفيدين على بناء مؤسسة زواج قائمة على المودة والرحمة، مثمناً دعم المؤسسة بما يعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ويسهم في تخفيف تكاليف الزواج، وتقديم المساعدة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

فيما أكدت وفاء مصطفى، جدوى مبادرة الزفاف الجماعي في ترجمة روح التعاون والتكافل وتعزيز رابطة الزواج والاستقرار معربة عن شكرها للإمارات وسفيرها في الأردن على تنفيذ مبادرات إنسانية مثمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cuf79ry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"