عادي

خميس يبدأ مشواره بدولية فزاع

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فجر السمري مع والدها

شهد اليوم الثالث لبطولة فزاع الدولية رفعات القوة لأصحاب الهمم تألقاً لافتاً لمنتخبي الصين وإيران، حيث حلّق الإيراني أحمد أمين زاده بذهبية أفضل رفعة وزن 107 كيلوجرامات، تاركاً المركز الثاني والميدالية الفضية للأوكراني أنتون كريوكوف، فيما كان المركز الثالث من نصيب العراقي فارس العجيلي.

وفاز الصيني يوجياو تان بذهبية أفضل رفعة وزن 67 كيلوجراماً، تلاه في المركز الثاني البرازيلي ماريادي كوستادي ماسترو.

وكرر المنتخب الإيراني مشهد الذهب، حينما فاز محسن بختيار بالمركز الأول في أفضل رفعة وزن 59 كيلوجراماً، وفازت الصينية جيانجن كيو بذهبية أفضل رفعة وزن 61 كيلوجراماً.

من ناحية أخرى، يبدأ بطلنا البارالمبي محمد خميس مشواره الاثنين، في بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم، عندما يعود إلى منافسات وزن 88 كيلوجراماً، منذ آخر مشاركة له، في دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020».

لكل إرادة قصة

تظهر السعودية فجر عبدالله السمري «16 عاماً» لأول مرة في بطولات فزاع من أجل تجهيزها للمشاركة في النسخة الجديدة للألعاب الآسيوية للشباب «طشقند 2025» وهي مستقبل لمشروع بطلة بارالمبية.

وتحدت اللاعبة «قصر الأطراف» بالثقة الكاملة في نفسها، من أجل تحقيق حلم والديها اللذين حرصا على الحضور معها إلى دبي، لتشجيعها حتى نالت ذهبيتي أفضل رفعة والمجموع العام في وزن 50 كيلوجراماً في خطوة أولى نحو الحلم الكبير.

وتسعى فجر بهمتها العالية إلى بلوغ هدف اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ووالدها ووالدتها، رافعة شعار «قوة الإرادة تهزم المستحيل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mesbjbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"