عادي

نجم برنتفورد لعب «ديربي» غرب لندن ثم قدم جوائز فنية

13:06 مساء
قراءة دقيقتين
إيفان توني في حفل الجوائز الفني
إيفان توني في حفل الجوائز الفني
متابعة: ضمياء فالح
يهرع نجوم الكرة عادة لمنازلهم بعد المباراة ليحصلوا على قسط من الراحة خصوصاً إذا كانت مباراة ديربي مشحونة، لكن نجم برنتفورد إيفان توني سارع بعد ديربي غرب لندن أمام الضيف تشيلسي 2-2 لتغيير ملابسه وحضور حفل جوائز نجوم الفن في بريطانيا مساء السبت، ما جعل المشجعين في حيرة. ولعب إيفان توني ( 27 عاماً) الـ90 دقيقة مع فريقه الذي يكافح لتجنب الهبوط أمام «البلوز» قبل أن يقدم جائزة أفضل موسيقى في الحفل الذي أقيم في صالة 02 في جرينويتش ما صدم المشجعين ومن التعليقات: «إيفان توني يقدم الجوائز في حفل الفنانين بعد بضع ساعات من المباراة أمام تشيلسي اليوم، يا لها من مفارقة»، و«إيفان توني أصبح أول خريج أكاديمية يقدم جوائز فنية»، و«عندما تكون لديك مباراة الساعة الثالثة وحفل جوائز في الساعة العاشرة».
وعلق أحد المشجعين: «الفريق يكافح الهبوط وفقد نقطتين للتو والتمرينات ستكون صباح الغد وهو هنا وكأن لا شيء يهمه»، ورد عليه آخر: «ماذا تريد منه أن يفعل؟ بعض المشجعين يعتقدون أن لاعبي الكرة ليست لديهم حياة خارج الملعب».
مباراة برنتفورد، صاحب المركز الـ15 بفارق 6 نقاط عن الهبوط، القادمة مساء السبت ستكون أمام مضيفه أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات قبل أن يسافر لمواجهة بيرنلي في الأسبوع التالي.
في المقابل، انتقد مشجعو تشيلسي أداء مهاجم الفريق نيكولاس جاكسون في المباراة بسبب محاولة عبور خصمه لكنه تعثر بقدمه هو وسقط أرضاً ما دفع البعض لوصفه بـ«المهرج»، لكن جاكسون رد بتسجيل هدف برأسية جميلة بعد تمريرة من مارلو جستو واحتفل جاكسون (22 عاماً) بهدفه الثامن بقميص البلوز بوضع إصبع يده على فمه ليسكت المنتقدين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytv7h6hw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"