عادي

فيديو «قطع عنق» ملاكم يثير الجدل

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
المكسيكي ريان غارسيا
الشارقة: ضمياء فالح
شعر متابعو وزملاء الملاكم المكسيكي ريان غارسيا بالخوف على سلامته بعد نشر شريط فيديو على حسابه في منصة إكس ومنصة إنستجرام، يظهر فيه شخص غريب في منزل الملاكم وكتب تحت الشريط ومدته 6 ثوان: «نلنا منه شباب، ريان غارسيا ارقد بسلام يا وغد 666. الفيديو بالضبط في التوقيت 666، أخبرناك أننا قادمون للنيل منك». ثم رسائل عبثية بعدها تحمل الرمز 666 ومنها: «الأحد 3 مارس 2024 قطعنا عنق غارسيا وألقينا به في سلة ولن يعثر عليه أحد».
وبقي الفيديو والرسائل على كلا الحسابين ولم يعلق وكيل أعمال الملاكم جولدن بوي على التطورات.
وكتب والد الملاكم، هنري غارسيا، عبر إنستجرام: «نعم ريان بخير، إنه يمازح لكن بالطريقة الخاطئة»، وعند سؤال متابع إن كان غارسيا بخير أجاب: «كلا، صدقوني، هناك الكثير».
ومن المقرر أن يخوض غارسيا نزالاً أمام ديفين هاني في 20 إبريل المقبل لكن صمت الملاكم المكسيكي والمنشورات تركت الكثيرين في خشية على سلامته، فيما قال البعض إن حسابه ربما تعرض للقرصنة وقال آخرون إنهم يدعون لسلامته.
وكتب نجم الفنون القتالية المختلطة ديلون دانيس: «سأدفع كي تحصل على مساعدة، أشعر بالقلق عليك وأدعو لسلامتك»، وكتب دييغو سانشيز: «ريان، روحك القتالية الشابة فتحت الباب لأعدائك كي يهاجموك، لست بحاجة لتصل للقاع كما حدث معي كي تندم وتتحرر»، وكتب مشجع: «ريان عليك أن تلغي النزال وتركز على سلامتك العقلية بعيداً عن الأضواء، شيء ما ليس على ما يرام».
وجاءت المنشورات بعد أيام من إعلان الملاكم بدء علاقة جديدة مع نجمة سوشيال ميديا أسترالية تدعى ميكايلا تيستا عقب شهرين من طلاقه من زوجته السابقة أندريا سيلينا أم طفليه ( بيلا وهنري).
وكان آخر ظهور لغارسيا يوم الخميس الماضي عندما وصل للمؤتمر الصحفي في لوس أنجلوس ببدلة بيضاء وعلى صهوة جواد أبيض، فيما لم تنشر لا ميكايلا ولا سيلينا شيئاً على حسابهما بعد الفيديو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nrmzna4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"