عادي
8000 شخص في ختام حفلات «ليالي الوثبة»

ماجد المهندس يحيي حفلاً بمهرجان الشيخ زايد في أبوظبي

18:09 مساء
قراءة دقيقتين

أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلاً جماهيرياً كبيراً بمهرجان الشيخ زايد المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، الجمعة، بحضور أكثر من 8000 شخص في ختام حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية، والتي نظمها المهرجان ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم 2023-2024، وأحياها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

ورحّب المهندس بالجمهور، معرباً عن سعادته بتواجده في العاصمة أبوظبي، ومشيداً بالمهرجان والتنظيم المميز الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.

وأطرب خلال الحفل جمهوره بعددٍ من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحاضرون، ومن أبرزها «فهموه أني أحبه» و«أحبك موت» و«تناديك» و«تعال»، وغيرها من الأغاني الخليجية والعربية المحببة لدى الجمهور؛ ليمنحهم أمسية غنائية طربية بامتياز، ولحظات من الحب والشغف لا تنسى، وسط الأجواء الشتوية الخلابة التي تتميز بها الإمارات.

وشهدت حفلات «ليالي الوثبة» بموسمها الأول إقبالاً كبيراً من الجمهور، ومنحتهم فرصة مميزة للقاء نجومهم المفضلين، وعيش أجواء طربية من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

وتقدم ساحات وأقسام المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة من المنتجات، بالإضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية، التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

يذكر أن المهرجان يستقبل زواره يومياً حتى 9 مارس/آذار، ليمنحهم فرصة لقضاء أوقات قيمة مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق، مع باقة كبيرة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المختلفة التي تناسب كافة الفئات العمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/523txsux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"