عادي

أبوظبي تستضيف «ليلة النزال» من «يو إف سي» 3 أغسطس المقبل

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي تستضيف «ليلة النزال» من «يو إف سي» 3 أغسطس المقبل

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي و«يو إف سي»، مؤسسة الفنون القتالية المختلطة الرائدة عالمياً، عن عودة نزالات «يو إف سي» إلى أبوظبي للمرة الثانية خلال أقل من عام، مع تنظيم «ليلة النزال» من «يو إف سي» للمرة الأولى في العاصمة يوم السبت 3 أغسطس المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

يشهد الحدث الجديد برنامجاً من المواجهات القوية بمشاركة أبرز النجوم المحليين والعالميين، وأكثرهم موهبة وتميزاً.

ونظمت"يو إف سي"، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، العام الماضي بطولة"يو إف سي 294: مخاتشيف ضد فولكانوفسكي 2"، التي بيعت تذاكرها بالكامل، ودافع خلالها إسلام مخاتشيف عن لقبه في فئة الوزن الخفيف أمام بطل وزن الريشة ألكسندر فولكانوفسكي في الاتحاد أرينا.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي:تشكل استضافة أبوظبي لفعاليات «ليلة النزال» من «يو إف سي» للمرة الأولى إنجازاً كبيراً ضمن شراكتنا الممتدة مع مؤسسة الفنون القتالية المختلطة الرائدة عالمياً.

وأضاف:شهدت فعاليات «ليلة النزال» السابقة العديد من اللحظات التاريخية في سجل «يو إف سي»، ونتطلع إلى إتاحة المجال أمام الجمهور للاستمتاع بذكريات لا تنسى خلال هذا الحدث، وبالتزامن مع التطور المستمر لشراكتنا مع «يو إف سي»، سنواصل تنظيم مزيد من التجارب والفعاليات الاستثنائية التي تلبي تطلعات جمهور الفنون القتالية المختلطة في المنطقة والملايين من المشجعين عبر المنصات الإعلامية في جميع أنحاء العالم.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2djdhu5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"