عادي

تجربة استثنائية تطل على أبرز معالم دبي

19:51 مساء
قراءة 3 دقائق

من خلال إطلالته على الواجهة البحرية في دبي، يقدم فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» تجارب متنوعة لا تنسى للضيوف بفضل المرافق المتميّزة والخدمة الاحترافية الودية.

يضمّ الفندق 432 جناحاً وغرفة مع إطلالات على الخليج التجاري في وسط مدينة دبي. ويترافق عدد كبير من الغرف بشرفة خاصة تضمن الاستمتاع بمناظر خلّابة على ناطحات السحاب، لا سيّما الأعمال المعمارية الاستثنائية مثل برج خليفة البالغ وقناة دبي. أمّا غرف وأجنحة الدرجة الممتازة أو درجة «بريميوم»، فتسمح بالدخول إلى صالة درجة الأعمال الحصرية في الفندق.

يقدّم فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت»،من فئة 5 نجوم، تجارب متنوّعة لتناول الطعام، ما يجعله بالتالي إحدى أفضل وجهات التلذّذ بالمأكولات والترفيه في دبي. يمكن للضيوف أن يبدأوا يومهم في مطعم «لاردر» الذي يفتح أبوابه يومياً ويستقبل زائريه في مساحة داخلية عصرية وفي تراس خارجي فسيح. ويجمع «فاير ليك غريل هاوس آند كوكتيل بار»، فيجمع بين مطعم وركن للمشروبات وتراس، يستمتع الضيوف بخيارات الشوي الواسعة وسط إطلالات على برج خليفة، بما يضمن إشباع جميع حواسهم. أمّا الوجهة الاسكتلندية «ماكار»، فتحاكي الأناقة وتقدّم خدمة هادئة وقائمة طعام خاصة في أجواء مريحة. وفي حال فضّل الضيوف الأجواء الصاخبة التي تنبض بها الردهة، فيمكنهم الجلوس والاسترخاء في مقهى «أبراج» الأنيق.

ويدعو الفندق ضيوفه ليتوجّهوا إلى «فاير ليك غريل هاوس آند كوكتيل»وتجربة ب«رانش ديب ساوث سوشال»، وهو مفهوم جديد يجمع بين قائمة طعام جديدة وعرض ترفيهي.

وكل سبت، يقدّم «فاير ليك غريل هاوس آند كوكتيل» مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات يرافقها بأجواء ترفيهية، وذلك بوحي من منطقة الجنوب العميق في الولايات المتحدة.

  • اللياقة البدنية والعافية

تكتمل المتعة في فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» مع المعدات الرياضية عالية الجودة لممارسة التمارين ومع حوض السباحة الخارجي. أمّا سبا «دريمووركس»، فيقدّم مجموعة واسعة من العلاجات القائمة على طرق وأساليب من حول العالم بمساعدة خبراء ومتخصّصين يضمنون الراحة المطلقة للضيوف في مختلف الغرف الأنيقة والمعزّزة للاسترخاء.

  • الاجتماعات والفعاليات

الفندق مستعد دائماً لاستضافة الفعاليات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، لا سيّما أنّه مجهّز بالكامل بأحدث الوسائل اللازمة للاجتماعات والأحداث. وفيما يضمن فريق الفندق الاحترافي والمتخصّص مساعدة العملاء لجعل أي شيء ممكن، يضفي الفندق لمسات خاصة إلى أي فعالية من خلال قاعة واحدة و غرفة اجتماعات متعدّدة الاستخدامات. وتغطي مرافق الاجتماعات والمؤتمرات مساحة 1,150 متراً مربّعاً وتشمل تراساً خارجياً فسيح يطلّ على برج خليفة ويُعتبر مكاناً مثالياً لتنظيم أية مناسبة.

راديسون بلو هي علامة تجارية فندقية راقية تقدّم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة. تتميّز فنادق راديسون بلو باهتمامها بأدقّ التفاصيل والتزامها بفلسفة «لا شيء مستحيل»، وقد تم تصميمها لإحداث فرق كبير وإلهام تجارب لا تُنسى مع كل إقامة. ومن خلال الخدمات الشخصية المخصّصة لكل ضيف واللمسات الدقيقة المحلية المضافة إلى الفندق، تتحوّل الإقامة إلى تجربة حقيقية لا يمكن نسيانها. تنتشر فنادق راديسون بلو في المدن الكبرى وبوابات المطارات الرئيسية والوجهات الترفيهية. ويمكن للضيوف وشركاء الأعمال المحترفين تعزيز تجربتهم مع الفندق من خلال الانضمام إلى برنامج مكافآت راديسون ريواردز، برنامج الولاء العالمي الذي يقدّم مزايا وجوائز استثنائية.

وتنضمّ علامة «راديسون بلو» إلى محفظة علامات ر«اديسون» التي تشمل أيضاً «راديسون كولكشن»، و«آرت أوتيل راديسون»، و«راديسون رد»، و«راديسون إنديفديوالز»، و«بارك بلازا»، وب«ارك إن باي راديسون»، و«كاونتري إن آند سويتس باي راديسون»، و«برايزيوتل»، وهي تجتمع تحت مظلة علامة تجارية واحدة هي «فنادق راديسون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27ej3v5u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"