عادي
اسأل الخليج

لماذا مسح ديالو نادي مانشستر يونايتد من حسابه الشخصي؟

10:55 صباحا
قراءة دقيقتين
لماذا مسح ديالو نادي مانشستر يونايتد من حسابه الشخصي؟
ديالو يحتفل بهدف ودي أمام رايو فايكانو
لماذا مسح ديالو نادي مانشستر يونايتد من حسابه الشخصي؟
لماذا مسح ديالو نادي مانشستر يونايتد من حسابه الشخصي؟
متابعة: ضمياء فالح
أقدم واعد مانشستر يونايتد الإنجليزي أماد ديالو (21 عاماً)، على مسح كل ما يمت للنادي بصلة في حساباته الشخصية على مواقع التواصل، وكتب: «كل هذا سينتهي».
واكتفى لاعب كوت ديفوار الدولي، المنتقل من أتالانتا الإيطالي مقابل 37 مليون إسترليني في 2021، بنشر صوره في أتالانتا وسندرلاند؛ حيث لعب معاراً وحقق نجاحاً ظن أنه سيكون بسببه قادراً على شق الطريق للفريق الأول لليونايتد.
وسجل ديالو 14 هدفاً وصنع 4 أهداف مع سندرلاند الموسم الماضي، لكنه غاب عن بداية الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة ولم يلعب سوى 46 دقيقة في البريميرليغ منذ عودته للياقته في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
ردة فعل ديالو، الذي ينتهي عقده مع اليونايتد في 2025، جاءت بعد جلوسه على الدكة بدون مشاركة السبت أمام إيفرتون وإشراك الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو مكانه.
في المقابل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمديح على جارناتشو (19 عاماً) بعد أدائه المميز أمام إيفرتون 2-صفر وفوزه بجائزة أفضل لاعب بالمباراة، وعبر مشجعون عن دهشتهم من شرائه مقابل 420 ألف إسترليني فقط عام 2020 ولقبوه بـ«صفقة القرن».
وكان اليونايتد اشترى 3 لاعبين ناشئين في 2020، هم جارناتشو والإسبانيان مارك جورادو من برشلونة وألفارو فيرنانديز من ريال مدريد، لكن بطل العالم ترك بصمة أكبر منذ دخوله الفريق الأول في 2022 وسجل حتى الآن 13 هدفاً في 76 مباراة، ومن التعليقات: «حصلنا على توقيعه مقابل 400 ألف إسترليني، صفقة القرن»، و«أنا مجنون من التعجب كيف دفعنا فيه 400 ألف إسترليني فقط؟»، و«جارناتشو أمام إيفرتون: 49 لمسة للكرة 10 منها في منطقة جزاء الخصم و3 تسديدات على الشباك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h2kd2mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"