عادي

منة شلبي ومحمد سلام نجما «راديو إنرجي»

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: حسام عباس

يطلق راديو «إنرجي» على الإذاعة اللبنانية، موسماً رمضانياً يضم عدداً من نجوم الفن، من خلال 4 أعمال درامية، اثنان منها ٣٠ حلقة والآخران 15 حلقة، حيث تتنوع الموضوعات والقضايا التي سيتم مناقشتها والتي يغلب عليها القضايا الاجتماعية بطريقة تناسب المستمع، وهي: «بيت أم الغلام»، «غير صالح للنشر»، «تدوير عقاري»، «الروبوت وائل ١٠٧».

وقالت زهرة رامي مدير الإنتاج الدرامي في إذاعة «إنرجي»، إن هذا الموسم الرمضاني مختلف تماماً عن المواسم الماضية وذلك بسبب الحرص على تطوير الأفكار التي سيتم تقديمها خاصة أن هذا الموسم يضم 4 مسلسلات باختلاف واضح في موضوعات كل مسلسل.

وعن مسلسل «بيت أم الغلام»، قالت زهرة: منة شلبي كان عندها هدف أن يكون محتوى المسلسل موجهاً للأم والطفل بشكل أكبر، وكانت ترغب في توجيه أفكار تخص الأم والابن بشكل أكبر، وأنا سعيدة بهذه الفكرة والمحتوى خاصة أنه موجه بشكل كبير للأسرة، المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير. وبالنسبة للتعاون مع محمد سلام، قالت: محمد سلام يقدم عملاً مختلفاً، خاصة أن الجمهور يعرفه بشكل واضح بشخصية «هجرس» في مسلسل«الكبير أوي»، فكان مهتماً بأن يكون مسلسل «غير صالح للنشر» مختلفاً تماماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxbcx2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"