عادي
بالتعاون مع Niflink

«الثريا» توفر خدمات الرعاية الصحية عن بُعد والتعليم عبر أقمارها الصناعية

14:33 مساء
قراءة دقيقتين
الثريا

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «الثريا للاتصالات»، شركة خدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية التابعة لمجموعة الياه سات، تعاونها مع شركة Niflink لتوفير حلول الرعاية الصحية عن بُعد والتعليم الإلكتروني عبر شبكتها باستخدام تقنية Niflink المتقدمة لضغط مقاطع الفيديو.
وتتيح الشراكة المجال لاستكشاف مجموعة من الفرص الجديدة للمستخدمين من الشركات والجهات المختلفة، مثل وزارات الصحة والتعليم والجيش وفرق الاستجابة الطارئة والمنظمات غير الحكومية. وبموجب الاتفاقية، سيتم اعتماد حلول الرعاية الصحية عن بُعد الخاصة بشركة Niflink للعمل ضمن شبكة الثريا.
وصُممت حلول Niflink لتمكين مشاريع التعليم والرعاية الصحية عن بُعد واسعة النطاق في المناطق النائية والريفية. وأصبح تنفيذها ممكناً بفضل تقنية ضغط الفيديو المدمجة التي تضمن النقل الفعال لمحتوى الوسائط المتعددة عبر شبكة الثريا للأقمار الصناعية التي تغطي 80% من سكان العالم في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأستراليا.
وقال سليمان آل علي، الرئيس التنفيذي للثريا، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الياه سات: «يسرنا أن نعلن شراكتنا مع Niflink، والتي سنقوم من خلالها بالجمع بين نطاق شبكة الثريا للاتصالات الفضائية وحلول الرعاية الصحية عن بُعد والتعليم الإلكتروني القابلة للتكيّف من Niflink. وستُمكّن هذه الحلول عدداً أكبر من الأشخاص من الوصول إلى الخدمات الصحية والتعليمية الأساسية التي تلبي احتياجاتهم».

سليمان آل علي


ومن جانبه، قال برونو إياكوني، الرئيس التنفيذي لشركة NifLink: «كلنا حماس لهذه الشراكة مع شركة الثريا، وإننا على يقين بأنه، ومن خلال الجمع بين حلولنا الرائدة وشبكة الثريا للاتصالات الفضائية، سنحقق خطوات كبيرة في مجال تحسين الوصول إلى الخدمات الحيوية التي تشتد الحاجة إليها في العالم، بما في ذلك قطاعات الرعاية الصحية عن بعد والتعليم الإلكتروني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfz7335t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"