عادي
فيصل عبدالله: الإثارة حاضرة بقوة

اكتمال عقد ربع نهائي رمضانية الشارقة للصالات

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
الجسمي والعوضي وفيصل عبدالله في تكريم خالد صالح

الشارقة: عصام هجو

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات بتأهل فريق روح التحدي بعد الفوز على الجالية السودانية 3-صفر، وتعادل مجلس الشارقة الرياضي مع العبقري 1-1.

وشارك مقيم الحكام عبدالستار الجسمي في تكريم اللاعب خالد صالح نجم مباراة العبقري ومجلس الشارقة الرياضي المقدمة من محلات حمد ستور ومجموعة محمد هلال بحضور شهاب العوضي المشرف الفني للبطولة وفيصل عبدالله مدير البطولة.

وتجمع مباريات الدور ربع النهائي بين القيادة العامة لشرطة الشارقة مع روح التحدي، والقيادة العامة لشرطة دبي مع العبقري يوم الجمعة، ويلتقي السبت مجلس الشارقة الرياضي مع أتلتيكو جونيور، وهيئة الشارقة للدفاع المدني مع نجوم المستقبل.

وأكد فيصل عبدالله مدير البطولة أن مباريات نصف النهائي تعتبر كسر عظم خصوصاً بعد وضوح الرؤية وأن ربع النهائي سيشهد المزيد من الإثارة والندية نظراً لقوة وتميز الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي خصوصاً فرق مجلس الشارقة الرياضي والدفاع المدني وشرطة الشارقة وشرطة دبي والعبقري من خلال التكافؤ بين هذه الفرق وربما تحدث مفاجآت من روح التحدي أو نجوم المستقبل وأتلتيكو جونيور.

وأضاف أن اللجنة المنظمة سوف تقابل ذلك برفع قيمة وعدد الجوائز المخصصة للجماهير من خلال تفاعل الشركات الراعية مع الحضور الجماهيري الذي خطف الأضواء في البطولة، مؤكداً أن جمهور بطولة الشارقة الرياضية يستحق التكريم بالجوائز والهدايا عبر السحوبات المجانية.

وأشاد فيصل عبدالله بجهود عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة، كما شكر جهود نادي البطائح برئاسة حمد سالم بن حمودة الكتبي على الاستضافة المتميزة والرائعة للبطولة التي تحمل اسم الامارة الباسمة والتي تعتبر الأكبر خلال الشهر الفضيل في المنطقة كما أشاد بجهود الشركات الراعية وعلى رأسها مجموعة محمد هلال وجمعية الشارقة التعاونية ومحلات حمد ستور واسكواد للبرمجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"