عادي

سنشري فاينانشال تطلق مبادرة "30 عملاً خيرياً في 30 يوماً"

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
matrix

أعلنت شركة سنشري فاينانشال عن إطلاق مبادرتها "30 عملاً خيرياً في 30 يوماً" تماشياً مع قيم الكرم والتضامن التي يغرسها شهر رمضان المبارك. حيث تهدف المبادرة إلى القيام بعمل خير كل يوم، وبالتالي السعي لإحداث فرق مجدٍ في حياة شخص ما.

وبالتعاون مع منظمات بارزة مثل جمعية الهلال الأحمر، وصحة دبي، ومؤسسة الحياة الذكية وغيرها، حددت الشركة مجموعة من المبادرات التي تتمحور حول الحفاظ على البيئة والاستدامة، والتثقيف المالي، والتبرع بالمواد الغذائية، والرعاية الصحية.

•    تبرع الموظفين بالدم في صحة دبي: حيث تبرع 40 موظفاً بالدم والصفائح الدموية في مركز صحة دبي. تهدف هذه المبادرة الصادقة إلى إحياء الأمل لدى العديد من المرضى المحتاجين في مختلف مستشفيات الإمارات

•    حملة الاستدامة: قامت الشركة هذا العام بتوسيع نطاق حملة زراعة الأشجار السنوية خلال شهر رمضان لتشمل غرس 100 شجرة والتبرع بأكثر من 500 قطعة من الملابس القديمة والألعاب والكتب والأدوات المنزلية خلال الشهر الفضيل من خلال برنامج Thrift For Good.  كما أسهمت الشركة في رعاية تعليم طفلين في مؤسسة Kisoro للأطفال في أوغندا. كما أحرزت الشركة نجاحاً ملحوظاً في مجال إعادة التدوير، حيث تمكنت من إعادة تدوير حوالي 300 قطعة في مكبات النفايات، ما أدى إلى خفض بصمتها الكربونية بحوالي 6.12 كجم.

•    حملة التبرع بالغذاء بالتعاون مع الهلال الأحمر: بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، ستشارك الشركة في توفير 1000 صندوق وجبة إفطار سيتم توزيعها في مواقع محددة بالإضافة إلى مخيمات العمال.

•    المساهمة في غذاء ومأوى الكلاب الضالة: إدراكاً لأهمية الرفق بالحيوان، ستساهم الشركة في تأمين المأوى والطعام للكلاب الضالة طوال العام.

•    تنظيف الشاطئ بالتعاون مع أزرق الشرق الأوسط: سينضم 15 من موظفي سنشري فاينانشال إلى موظفي منظمة أزرق الشرق الأوسط في حملة تنظيف للشاطئ. التي تهدف من خلال إزالة القمامة والحطام من الشاطئ إلى حماية الحياة البحرية، والحفاظ على الموائل الطبيعية، وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة شواطئنا.

•    تكريم أبطال الطوارئ: أظهرت إدارة الشركة خلال شهر رمضان امتنانها الصادق لأبطال الخطوط الأمامية وخدمات الطوارئ من خلال تقديم سلال هدايا مميزة من الشركة.

•    دعم مؤسسة دبي العطاء: في إطار برنامج مكافآت الموظفين السنوي، يحرص موظفو الشركة على التبرع بعملات سنشري الخاصة بهم للمساهمة في توفير وجبات الطعام أو الكتب للأطفال في مؤسسة دبي العطاء.

وفي تعليقه على هذه المبادرة قال السيد بال كريشن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سنشري فاينانشال: "يحمل شهر رمضان المبارك أهمية كبيرة بالنسبة لنا. إنه الوقت المناسب للتحلي بروح العطاء والسعي لإحداث فرق حقيقي لمن هم في حاجة. تكمن الفكرة مع حملة "30 عملاً خيرياً في 30 يوماً" في القيام بالمزيد والمزيد قدر الإمكان لجعل كل يوم من شهر رمضان مميزاً".

تؤكد حملة "30 عملاً خيرياً في 30 يوماً" على التزام الشركة الراسخ بالتعاطف وعمل الخير والمسؤولية الاجتماعية. وتتطلع الشركة من خلال هذه المجموعة المتنوعة من المبادرات إلى نشر الفرح والأمل والإيجابية في جميع أنحاء المجتمع.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/332vxc4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"