عادي

فيغو يعارض السوبر الأوروبي.. وينصح جواو فيليكس بأن يكون رونالدو

14:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيغو
الشارقة: ضمياء فالح
هاجم النجم البرتغالي السابق، لويس فيغو، لاعب برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان، مشروع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بإقامة دوري السوبر الأوروبي وقال:«لا أوافق مطلقاً على المشروع، أحب التنافسية في اللعبة. أنا كنت لاعباً في مدريد ولست ضده، لكنني بدأت اللعب في سبوريتنغ لشبونة، وبطولة للنخبة مثل دوري السوبر لا تمنحني فرصة للعب فيها، ماذا عن البطولات المحلية؟ دوري السوبر سيقتلها، ولهذا لا أوافق على بطولة كهذه، ولن أقبلها مستقبلاً. علاقتي مع الريال مبنية على الاحترام والإعجاب، وهناك أمور كثيرة لا نتفق عليها، وأنا لا أرتبط بالزواج إن كانت هناك مشاكل كثيرة في العلاقة. أنا أعيش الحياة من دون تجرّع المرارة والصمت، أتكلم بحرية، وبيريز هو رئيس النادي الذي جلبني لمدريد، وأنا عضو في النادي ولم يطردني، بل قال لي عندما آن أوان الرحيل: «الآن سترحل»، تربطنا علاقة رياضية صحيحة. كنت سعيداً باللعب في الريال ومحظوظاً لأنني بقيت فيه 5 سنوات».
وعن برشلونة قال فيغو: «يجب أن يكون لديه استقرار رياضي لأنه يعاني مالياً. قضية رشوة الحكم نيجريرا يجب أن تكون لها نتائج لأنها خطرة جداً، أنا لا أعرف، فلست قاضياً في إسبانيا، وسأوافق على ما يخرجون به من القضية».
وعن مواطنه جواو فيلكس، لاعب برشلونة قال: «موهوب لكن عليه أن يثور غضبه، ويتعطش للمزيد، ويلعب بأداء مستمر مثل كريستيانو رونالدو».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d56zwmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"