عادي

«مسار إجباري» يعيد صابرين للدراما

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«مسار إجباري» يعيد صابرين للدراما
القاهرة: أشرف توفيق
كشفت النجمة المصرية صابرين عن كواليس مشاركتها في مسلسل «مسار إجباري» الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية ومنصة «واتش إت» في رمضان، حيث قالت إنها وافقت على المشاركة في المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط، وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تكن مناسبة لها.
تابعت صابرين: «منذ 4 سنوات أعتذر عن عدم قبول أدوار، ويهمني أن أعود بدور يصدقه الجمهور، وأن العمل يكون حقيقياً ووافقت على المسلسل لأني أحببت القصة، إضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة مثل عصام عمر وأحمد داش، لأن هذا دوري كفنانة؛ أن أقدم للشباب ما قدمه لي أساتذتي الكبار في بداية طريقي».
أضافت صابرين: كان لي شرط خلال قبولي العمل وهو ألا تسير الشخصية في إطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين ألعب دوريهما أنا وبسمة، واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لأفهم منه سياق الأحداث، وبالفعل أكد لي أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع «الضراير»، بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والأب الذي يجمعهما.
استكملت الفنانة: «اطمأننت أن الدور لن يكون مستهلكاً ومسار الأحداث مختلف عن التقليدي، إضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائماً تمثل تحدياً لها كسيدة، على النقيض تماماً من شخصية بسمة الزوجة الثانية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49tu269j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"