عادي

«تعاونية الاتحاد» تتعاون مع «سكاي واردز طيران الإمارات»

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
«تعاونية الاتحاد» تتعاون مع «سكاي واردز طيران الإمارات»
«تعاونية الاتحاد» تتعاون مع «سكاي واردز طيران الإمارات»
دبي: «الخليج»
وقعت تعاونية الاتحاد اتفاقية تعاون مع «سكاي واردز - طيران الإمارات» لتصبح بذلك شريكاً في تطبيق «سكاي واردز إيفريداي» Skywards Everyday، الذي يعتبر من أهم التطبيقات الحائزة على الجوائز العالمية.
وارتقت تعاونية الاتحاد بتجربة برنامج الولاء الخاص بها إلى آفاق جديدة من خلال شراكتها هذه، التي ستمكن عملاءها من كسب أميال سكاي واردز طوال اليوم، وكل يوم عبر الإنترنت ومن خلال 27 منفذاً يتبع لها في دبي.
ووقع الاتفاقية محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، ود. نجيب بن خضر، النائب الأول للرئيس لقطاع سكاي واردز طيران الإمارات، في المقر الرئيسي لـ«مجموعة الإمارات».
مزايا
ويمكن للعملاء كسب الأميال عبر اتباع ثلاث خطوات بسيطة: التنزيل، وإضافة بطاقة دفع، وكسب الأميال، كما يمكن كسب الأميال مع كل عملية شراء تتم باستخدام أي بطاقة دفع مرتبطة في جميع منافذ بيع تعاونية الاتحاد وعبر الإنترنت، إذ إن الأعضاء سيكسبون ميلاً واحداً مقابل كل 5 دراهم يتم إنفاقها في تعاونية الاتحاد، مثل الشراء من البقالة والإلكترونيات ومنتجات التجميل والمنتجات الشخصية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة وغيرها، إضافة إلى أنه يمكن لحاملي بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات ذات العلامة التجارية المشتركة كسب المزيد من الأميال على نفس عملية الشراء.
مبادرة جديدة
قال محمد الهاشمي: «إن سكاي واردز طيران الإمارات يعتبر من برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز، إذ يأتي توقيعنا للاتفاقية ضمن التزامنا بإطلاق وتوفير مبادرات جديدة لعملائنا، حيث تثري شراكتنا تجربة التسوق لعملائنا، وتكافئهم بأميال سكاي واردز ونقاط الولاء تميّز على جميع عملياتهم الشرائية.
إنجاز مهم
فيما قال د. نجيب بن خضر: «يعد التعاون مع تعاونية الاتحاد إنجازاً مهماً في توسيع عروض Skywards Everyday، مشيراً إلى أنه من خلال هذه الشراكة، نعزز التزامنا بتقدير ومكافأة أعضائنا على إنفاقهم اليومي، حيث يمكن للأعضاء استخدام هذه الأميال على الفور للحصول على تذاكر مكافآت طيران الإمارات أو شركات الطيران الشريكة، والترقيات، وبطاقات الهدايا مع سكاي واردز مايلز مول، والإقامات في الفنادق، وغيرها من المكافآت الأخرى»، لافتاً إلى «أنه يمكن لأعضائنا الآن كسب المزيد من الأميال بشكل أسرع، وعيش حياة أكثر ثراءً والسفر بشكل أفضل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr278x6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"