عادي

أفلام مصرية على قائمة العرض في عيد الفطر

16:51 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: حسام عباس

تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال عدد من الأفلام في موسم عيد الفطر هذا العام، أول هذه الأفلام التي تأكد عرضها هو فيلم «شقو» للنجم عمرو يوسف وهو أول النجوم الذين أعلنوا دخولهم منافسة موسم عيد الفطر السينمائي، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته أيضاً كل من: دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، والنجمة يسرا.

كذلك أعلن الفنان علي ربيع مشاركته في موسم عيد الفطر بفيلم «ع الماشي» وهو من تأليف أحمد الوهاب، وإنتاج فتحي إسماعيل ويوسف الطاهر، من إخراج محمد الخبيري، ويشارك في بطولته، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، وآية سماحة.

ومن الأفلام التي انتهى تصويرها مؤخراً مرشح للعرض «بنقدر ظروفك»،من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

أيضاً مرشح للعرض في موسم عيد الفطر فيلم «ولنا في الحب خيال»، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، من بطولة أحمد السعدني، مايان السيد، عمر رزيق وفريدة رجب ومن تأليف وإخراج سارة رزيق في أول تجربة إخراجية سينمائية طويلة لها.

من الأفلام المؤجلة منذ فترة والتي تم استكمال تصويرها مؤخراً فيلم «أهل الكهف» ويشارك في بطولته كل من خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، بيومي فؤاد، صبري فواز ومحمد ممدوح وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

كذلك هناك فيلم «فرقة الموت» الذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة وهو مرشح مؤخراً للعرض في موسم عيد الفطر من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، وسماح أنور، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

يعرض أيضاً فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت وبيومي فؤاد وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvzjpyc4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"