عادي
اسأل الخليج

كيف عزز لي كانغ شعبية سان جيرمان؟

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كيف عزز لي كانغ شعبية سان جيرمان؟
كيف عزز لي كانغ شعبية سان جيرمان؟
الشارقة: ضمياء فالح
كشف خبير تسويق عن أكثر 3 قمصان مبيعاً في نادي باريس سان جيرمان، وقال إن المركز الأول في المبيعات يعود قطعاً للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي يليه الجناح الكوري الجنوبي «لي كانغ إن» الوافد من مايوركا مقابل 22 مليون يورو في الصيف ثم في المركز الثالث فارين زائير إيمري.
بيد أن لي كانغ إن (23 عاماً) هو الذي عزز شعبية باريس سان جيرمان الآسيوية بعدما تحول لنجم مهم في كتيبة باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تصدرت قمصانه مبيعات النادي الفرنسي أونلاين بسبب الهوس باللاعب في القارة الآسيوية.
وقال خبير تسويق في مقابلة مع صحيفة لوباريسيان الفرنسية: «معظم طلبات قميص كانغ أونلاين تأتي من كوريا الجنوبية، هو فعلاً يهيمن على المبيعات أونلاين».
وتمرن كانغ في ناشئة نادي فالنسيا الإسباني وبدأ اللعب معه في«الليغا» موسم 2018-2019 وهذا الموسم سجل مع إنريكي 4 أهداف وصنع 3 في 24 مباراة 17 منها أساسياً.
وزادت شعبية النادي الفرنسي، الذي يواجه برشلونة في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، في كوريا الجنوبية بفضل كانغ وانضم أكثر من 24 ألف متابع لحساب النادي الفرنسي على إكس واليوتيوب، كما ارتفعت نسبة حضور الكوريين الجنوبيين لملعب حديقة الأمراء بنسبة 20 في المئة وارتفعت نسبة جولة الملعب بنسبة 300 في المئة ما دفع نادي العاصمة لافتتاح متجر من 3 طوابق في قلب العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول الشهر الماضي لأن العقد بين سان جيرمان وراعي القميص نايك يسمح بذلك على خلاف نادي برشلونة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pyh5bcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"